رجل يأمر زوجته الجميلة بخلع ملابسها والنوم في أحضان رجل أجنبي وسيم والسبب لايخطر على بال !

الميدان اليمني – متابعات –

هزَّت حادثة الأردن ، بعد أن أمر رجل زوجته بخلع ملابسها بالكامل والنوم في أحضان رجل أجنبي، إلا أن الأسباب والدوافع الحقيقة للقضية صادمة.

ونقلت صحيفة خاصة عن مصدر أمني، أن وافدًا من جنسية عربية تقدم إلى أحد المخافر بشكوى ذكر فيها أنه تعرّض لهتك عرض موثق بالصوت والصورة، وتوقيع إيصالات أمانة بالإكراه. وأشار المصدر الأمني إلى الوافد (الضحية) بين في بلاغه أنه تعرض للابتزاز الجنسي من قِبَل زوجين من أبناء جلدته، تجمعه بهما شراكة في تجارة الملابس داخل دولة عربية.

وأفاد المجني عليه في التحقيقات أنه “في أثناء ذهابه إلى مسكن الزوجين لتسلم مبلغ وعينات من الملابس، وجد زوجة شريكه في استقباله، ثم فوجئ بظهور ثلاثة أشخاص معها أمسكوه وانهالوا عليه ضربًا”. وأضاف: “بعد ذلك نزعوا بمساعدتها ملابسه، وتم تصويره في وضع مُخلّ معها بعدما خلعت ملابسها وأجبروه على توقيع الإيصالات مقابل عدم نشر الفيديو، ولم يكن أمامه سوى الاستجابة لطلبهم بالتوقيع”.

وذكر المصدر الأمني، شريك المجني عليه ترافقه زوجته قصدا ذات المخفر؛ حيث سجل بلاغًا قال فيه إنه لدى عودته سمع صراخ زوجته، وشاهد الشاكي يضربها ويهتك عرضها، ويستولي على مبلغ من المال، وعندما أبصره هرب”. وختمت الصحيفة، أنه “في ضوء بلاغه، ومراجعة بيانات المشكو في حقه، تبيّن أنه سبقهما إلى تسجيل قضية، على ضوء ذلك، قُيّدت قضية جناية أحيل بموجبها الأطراف كافة إلى النيابة، وتكليف المباحث بالتحري لكشف الملابسات”.

المصدر: مواقع اخبارية

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …