مقاتلات حربية

وردنا الان.. طائرات تقلع وتطير بشكل تلقائي دون أي تدخل بشري تملأ سماء اليمن متجهة إلى الامارات والسعودية.. شاهد

وردنا الان.. طائرات تقلع وتطير بشكل تلقائي دون أي تدخل بشري تملأ سماء اليمن متجهة إلى الامارات والسعودية

نشر الاعلام الحربي التابع للحوثيين بصنعاء مشاهد رصدها محرر “الميدان اليمني” لعملية إطلاق مجموعة كبيرة من الطائرات المسيرة والتي تم توثيقها خلال عمليات سابقة استهدفت الامارات والسعودية.

وأظهرت المشاهد عملية إقلاع عدد من الطائرات المسيرة من طراز (صماد 1،2،3) من أماكن مختلفة، حيث تظهر الطائرات وهي في طريقها لتنفيذ عمليات استهداف في العمقين السعودي والإماراتي، حسب ما أوردته وسائل الاعلام الحوثية.

https://youtu.be/H2OW67p3uPg

واللافت بحسب خبراء هو اقلاع الطائرات المسيرة بشكل تلقائي دون اي تدخل بشري باستخدام صواريخ صغيرة تقوم بدفعها في الهواء حتى تتمكن من الاقلاع.

بالاضافة الى انها لا تحتاج الى مطار للاقلاع منه بل يمكن اطلاقها من اي مكان.

مشاهد اطلاق الطائرات المسيرة ١

واضاف الخبراء ان ذلك عقد من عملية توقع ورصد أماكن اطلاق الطائرات وتتبعها حيث من الممكن اطلاقها من اي مكان ولا تحتاج الى اماكن معبدة او مستوية يمكن مراقبتها.

مشاهد اطلاق الطائرات المسيرة

وكشفت المشاهد النقاب عن الأماكن والطريقة التي يقوم من خلالها الحوثيون بإطلاق طائراتهم المسيرة وساعة انطلاقها للأجواء بطريقة تكشف مدى التطور التقني للفرق الفنية التابعة للمليشيا.

مشاهد اطلاق الطائرات المسيرة ٢

يشار إلى أن طيران الحوثيين المسير نفذ مئات العمليات العسكرية الجوية مستهدفا مواقع عسكرية ومنشئآت حيوية داخل السعودية وفي الفترة الأخيرة استهداف العمق الإماراتي في عمليات اطلق عليها إعصار اليمن والتي قطعت خلالها طائرات الحوثيين المسيرة أكثر من 1200 كم للوصول لأهدافها في العمق الاماراتي في أبوظبي ودبي.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …