وحدة صنعاء يحسم لقاء آزال في الشوط الثاني في الملتقى الشتوي لكرة القدم

الميدان اليمني – خاص –

انتفض وحدة صنعاء في الشوط الثاني ليحقق الفوز على آزال بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر الخميس على ملعب الوحدة برسم الجولة الثانية من شتوي 5.

وحاول الوحدة في الشوط الأول تسجيل الهدف لكنه فشل في عدة محاولات ابرزها انفرادة عبدالله العبسي التي تصدى لها حارس آزال ، وتسديدة اكرم البحري التي مرت من فوق العارضة .

في الشوط الثاني ضغط الوحدة بكل قوته من أجل كسر الصمود الدفاعي لآزال ، إلى أن لعب عبدالعزيز خميس كرة طويلة لداخل منطقة الجزاء استلمها صبارة وهيأها مقشرة لقاسم الشرفي الذي وضعها في المرمى مفتتحا التسجيل للوحدة عند الدقيقة ٦٥ .

ولعب بشير المنيفي كرة عرضية إلى خط الستة وصلت لرأس المتمركز عبدالمجيد صبارة الذي وضعها في الشباك بكل ثقة مسجلا ثاني الاهداف عند الدقيقة ٨٠.

بعد ذلك بدقيقتين سجل آزال هدف تقليص الفارق بواسط لاعبه نسيم الزبيدي الذي استغل هفوة لحارس الوحدة .

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين لعب عمار البيضاني ركلة حرة مباشرة تصدى لها حارس آزال وسيم الزيادي وعادت لأيمن المطري الذي وضعها بكل سهولة في مرمى آزال كهدف وحداوي ثالث انهى به اللقاء .
ادار المباراة مصطفى عبدالغني وساعده فايق غشيم واحمد مختار وكان علي الحرازي رابعا وراقبها فنيا محمد نعمان واداريا نبيل الماوري .

وكانت مباريات الجولة الثانية افتتحت بتعادل أهلي صنعاء والعروبة 2/2، وستتواصل الجمعة بمواجهة اليرموك والشرطة ، وتختتم السبت بمواجهة ٢٢ مايو وشعب صنعاء .

*حاز لاعب الوحدة عبدالمجيد صبارة على جائزة رجل المباراة المقدمة من شركة جمعان للصرافة .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

خطير جدا.. القربي يكشف سبب سحب أمريكا لقطع حربية من البحر الأحمر ويحذر من القادم

القربي يكشف سبب سحب أمريكا لقطع حربية من البحر الأحمر ويحذر من القادم الميدان اليمني …