العروبة يعادل اهلي صنعاء في مباراة مثيرة بملتقى الوحدة الكروي

الميدان اليمني – خاص –

فرض العروبة التعادل الايجابي على اهلي صنعاء في المباراة التي جمعت الفريقين بافتتاح منافسات الجولة الثانية من بطولة كرة القدم بالملتقى الشتوي الخامس لنادي وحدة صنعاء .

وضع زكريا طفطوف أهلي صنعاء في المقدمة بعد ان هيأ له محمد علوس كرة على مشارف خط الستة ليضعها بيمناه على يسار الحارس العرباوي نبيل الطشي عند الدقيقة ١٠.

وادرك العروبة التعادل بعد عرضية رائعة من صالح الخولاني وضعها المدافع عمر الجرازي في الشباك الاهلاوية عند الدقيقة ٢٧ .

بعد هدف التعادل كان العروبة الافضل واضاع لاعبيه هجمات خطيرة ابرزها لعبدالرزاق الشراعي التي حولها مدير عبدربه الى ركنية ، وكرة علي المنتصر التي تصدى لها حارس الاهلي محمد العديني على دفعتين .

في الشوط الثاني زكريا الطفطوف ان يخطف هدف التقدم للأهلي لكن حارس العروبة نبيل الطشي تصدى لها ببراعة عند الدقيقة ٥٠ ، ورد عليه عبدالرزاق الشراعي بتسديدة قوية جانبت القائم د ٦٠.

واستقبل أحمد ضبعان الكرة بصدره وهيأها لنفسه وسددها بيمناه بقوة لم يشاهدها حارس العروبة الا وهي تهز شباكه عند الدقيقة ٧٠ مسجلا هدف الاهلي الثاني .

وسدد وحيد الخياط كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الطشي على دفعتين ثم سددها الثلايا في صدر الطشي وذهبت لزكريا طفطوف الذي لم يجيد التعامل معها وتحولت لخارج المرمى .

وكاد العروبة ان يسجل التعديل لكن كرة الخولاني ابعدها العديني ومدير على دفعتين الى ركنية .

وادرك صقر الديربي التعادل للعروبة من ركلة حرة مباشرة قبل النهاية بخمس دقائق.

ادار المباراة تحكيميا يحيى درويش وساعده ياسر الدروبي ويوسف الشريف وراقبها فنيا احمد قائد واداريا نبيل الماوري .

وتتواصل مباريات البطولة الخميس بمواجهة الوحدة وآزال وتستمر الجمعة بلقاء الشرطة واليرموك ، وتختتم السبت بمباراة شعب صنعاء و٢٢ مايو.

المصدر: مواقع اخبارية

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رسميا.. صنعاء تكشف نتائج المفاوضات الأخيرة

كشفت صنعاء، الخميس، نتائج المفاوضات الاخيرة. الميدان اليمني – المفاوضات أكد عضو وفد المفاوض عبدالملك …