عاجل : الحوثي يحدد رسميا موقع المكان الاماراتي الذي سيكون تحت طائلة صواريخهم البالستية وطيرانهم المسير في العملية القادمة ” تفاصيل نارية “

وجهت جماعة الحوثي إعلان شديد اللهجة للإمارات مؤكدة بأنها سوف تسهدف إمارة دبي العاصمة الاقتصادية للإمارات في حال عدم تراجع الإمارات عن تصعيدها العسكري الأخير ضد الحوثيين موجهين لهم النصح بعدم التمادي في ذلك .

وأنذر الناطق العسكري لجماعة الحوثيين العميد يحي سريع الإمارات عبر تغريدة له على موقع التدوين المصغر تويتر عبر عبارة مقتطفة للغاية حين قال فيها ” #أكسبو.. لكي تكون آمناً…نكرر النصح ؟؟ ” .

واعتبر مراقبون للشأن العسكري بأن ذلك تهديد صريح وواضح من قبل جماعة الحوثي بأن معرض اكسبو في إمارة دبي بات تحت طائلة الاستهداف من قبل الحوثيين سواء عبر صواريخهم البالستية أو عبر طيرانهم المسير معتبرين ذلك تطور لافت في مسار التصعيد العسكري بين الحوثيين من جهة والإمارات من جهة ثانية .

ولفتوا إلى التطور اللافت في القدرات العسكرية لجماعة الحوثي لاسيما في القدرات الصاروخية البالستية للحوثيين والتي باتت تقطع مسافة أكثر من 2000كم متر أو عبر طيرانهم المسير الذي يصنع محليا .

وهاجم الحوثيون المنشأت الحيوية للإمارات في عدة أيام بثلاث عمليات مزدوجة استخدموا خلالها الصواريخ البالستية والطيران المسير .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

بشرى سارة.. شركة الغاز بصنعاء تزف خبرا سعيدا لجميع المواطنين بتخفيض أسعار الغاز إبتداء من هذا الموعد (السعر الجديد)

بشرى سارة.. شركة الغاز بصنعاء تزف خبرا سعيدا لجميع المواطنين بتخفيض أسعار الغاز إبتداء من …