خطأ فني جعلها مشهورة : طفلة يمنية أصبحت اليوم أشهر نجمة في الوطن العربي.. لن تصدق من هي..؟

الميدان اليمني – متابعات

أعادت مجموعة من الحسابات النشطة المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي ، نشر صورة في طفولتها لممثلة مشهورة ، حيث كانت طفلة تبلغ من العمر 12 عامًا أكثر ، ويلاحظ أن وتفاعل المتابعون مع الصورة كما أثنى علي كثيرون ببراءتها وخفتها

وكانت النجمة اليمنية “أروى” هي التي نشرت مع متابعيها صورة لها منذ طفولتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات على حسابها الرسمي على إنستجرام. داكن كثيف وأنفه كبير ، ملامحه مختلفة تمامًا عن ملامحه. الآن.

ولدت أروى في الكويت لأب حضرمي وأم مصرية ، وانتقلت إلى القاهرة عام 1

986 م ، حيث أكمل دراسته في الهندسة المعمارية ، رغم أن أروى أرادت الالتحاق بمعهد الموسيقى ، لكنها رفضت ، وطلبت منه أسرته ممارسة المهنة. الفن كهواية ، وقد اكتشف موهبته من قبل الملحن يوسف مهنا وهو لا يزال في المدرسة ، وظهر لأول مرة كنجم عام 1999 في مهرجان أوربت ، حيث قدم عدة أغانٍ.
لعبت الفرصة دورًا في تعريف الجمهور بأروى أكثر ، لأنه بعد أن قدم فقرته ، استقبلها الإعلامي عمرو أديب ونيرفانا باجتماع مقرر له أن يستمر عشر دقائق ، لكن كان هناك خطأ فني في التحضير للحدث. رابط الفنان التالي هنا ، واستمر اللقاء معه. في غضون نصف ساعة.

في ذلك ، كان أروي قادرًا على تقديم شخصيته كمغني وتواصل جيد أمام الناس. بعد هذا اللقاء ، اختارت إيمان اسم مستعار ، أروى ، للفصل بين عملها المهني والفني.

من هنا بدأ اسم الفنانة أروى يتردد صداها لدى المعجبين ، وبدأت بدايتها الفنية في ذلك العام لتكمل مسيرتها الفنية وتحصد ثمار النجاح كل عام.

وصلت أروى إلى أعلى مستوى من النجومية ونشرت صوتها في أنحاء الوطن العربي ، وحصلت على العديد من الجوائز والألقاب الفنية ، مثل ملكة اليمن ، وفيروز اليمنية ، وزهرة الخليج ، وسفيرة الأغنية اليمنية.

بدأت أروى الغناء منذ حوالي 12 عامًا ، وقد وصل رصيدها الفني حتى الآن إلى أكثر من 4 ألبومات والعديد من الأغاني لمناسبات مثل عيد الأم والأعياد الوطنية والعديد من المهرجانات الموسيقية.

تشتهر أروى بأداء أغانيها بالأسلوب الحضرمي والخليجي ، كما أنها تغني بلهجات عربية أخرى مثل المصرية.

المصدر: مواقع اخبارية

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رسميا.. صنعاء تكشف نتائج المفاوضات الأخيرة

كشفت صنعاء، الخميس، نتائج المفاوضات الاخيرة. الميدان اليمني – المفاوضات أكد عضو وفد المفاوض عبدالملك …