على العكس من مهند الرديني.. شاهد مديرة مدرسة مشهورة وسط اليمن تتحول فجأة إلى رجل وتخطب زوجتها وتعلن موعد الزفاف بفتاة الأحلام خلال أيام

تحولت مديرة مدرسة مشهورة في تعز إلى رجل بعد اكتشاف ذكوريتها واجراء عملية جراحية ناجحة.

وقالت مصادر محلية في تعز أن اليوتيوبر اليمنية “شهد الجيلاني” صاحبة محتوى “صنائع المعروف” في اليوتيوب تحولت خلال الفترة الماضية إلى رجل.

واضافت المصادر لـ “الميدان اليمني” إن الجيلاني تقدم لخطبة فتاة احلامه طالبا يدها للزواج ووافقت مباشرة، بالاضافة لمةافقة اسرتها، وتم على ضوء ذلك تحديد موعد الزفاف خلال الأيام القادمة.

وأشارت المصادر ان الجيلاني اجرى عملية تصحيح للأعضاء التناسلية بعد ان شعر بذكوريته وبعدما كانت كل حركاته تبدو ذكورية، فضلا عن ارتفاع الهرمونات الذكورية في جسده عند اجراء الفحوصات الطبية اللازمة له، وبعد اجراء كامل الفحوصات الطبية تبين انه رجل بالفعل وقرر الاطباء اجراء عملية تصحيحية بسيطة تكللت بالنجاح بحسب المصادر .

وعلى العكس من تحول شهد الجيلاني الى رجل ، تحول قبل ذلك مهند الرديني الى هنادي في عملية جراحية تصحيحية.

إلا أن ما نشر عن مهند الرديني قد يكون فيه الكثير من الزيف والاخطاء بحسب بعض المصادر فقد اتهمت بالشذوذ، مع أن ما حدث لم يكن كذلك بل كان ناتجا عن تحول فيسولوجي له علاقة بالهرمونات الذكورية والانثوية.

ويتم تصنيف البشر عادة حتى في الفقه الاسلامي الى ثلاثة اجناس :
ذكودر
انثى
خنثى

والثابت الاساسي هو ان البشر نوعين فقط إما ذكر أو أنثي، لكن ما يسمى مجازا بالجنس الثالث فهو الخنثى وهو خارج عن المألوف وغير طبيعي ويعمل الطب الحديث على اعادته الى طبيعته الاساسية اما ذكر او انثى.

وما قبل عملية الاعادة الى الوضع الاساسي او ما يسمى بالتحول يطلق عليه (الخنثى) وهو الذي لا يتبين كونه ذكر أو أنثى، بسبب خلل او قصور في وظائف أو خلل في نمو أعضائه التناسلية، بحيث يجعل ذلك من الصعب تمييز جنسه، إلا أن الطب الحديث أصبح يمتلك القدرة والامكانيات على إجراء معاينات أكثر دقة ووضوحا، كما أنه يقوم بقياس نسبة الهرمونات الذكورية والانثوية للتأكد من الجنس وبعدها يتم إجراء عملية تصحيحية للتحول اما إلى ذكر او انثي بشكل واضح ويعطى العلاجات المساعدة لذلك ولا يعتبر ذلك شذوذا جنسيا كما يفسره بعض قاصري الفهم.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رسميا.. صنعاء تكشف نتائج المفاوضات الأخيرة

كشفت صنعاء، الخميس، نتائج المفاوضات الاخيرة. الميدان اليمني – المفاوضات أكد عضو وفد المفاوض عبدالملك …