مذيع يحرج منة عرفة أمام زوجها: “ليه تتجوزي راجل مطلق مرتين وعنده أولاد؟”.. شاهد رد الفنانة

الميدان اليمني – متابعات –

أثارت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة وزوجها الممثل محمود المهدي ضجة كبيرة، بعد استضافتهما مع الإعلامي العراقي نزار الفارس عبر قناة الرشيد، حيث وجه لهما العديد من الأسئلة المثيرة.

عنده الخبرة

ووجه نزار الفارس، سؤالاً محرجاً لـ منة عرفة حيث قال لها: “ليه تتجوزي راجل مطلق مرتين وعنده أولاد؟”، لترد عليه قائلة: ” النصيب بتاع ربنا وفي حاجة ممكن تكون شايفها وحشة ولما تقرب منها تلاقي أنها أحسن من اللي كنت شايفها، أنا واحدة أول مرة أتجوز ويبقا عندي راجل أبقى مسئولة منه، محمود لأنه اتجوز قبل كده فعنده الخبرة دي، بيعرف يتعامل مع الست إزاي”.

الطلاق ليس إدمان

وأضافت:” محمود عارف يعني إيه مسئولية، عارفة يعني إيه جواز وطلاق والدنيا كلها بتطلق وتتجوز، ولو اتطلقنا في المستقبل دا هيكون نصيب، مش لأنه طلق قبل كدا، الطلاق مش إدمان”.

وأكدت أن هناك صفات بينها وبين زوجها تربطهما ببعض، قائلة: “الحلو فيا أنا وجوزي، أن فيه بينا حاجات بتكمل بعض، يعني أنا عصبية جداً وهو هادي جداً، أنا عنيدة ولكن هو أعند مني، بس مع الجواز والارتباط عرفت أن العند ده ملهوش لازمة ولميت نفسي عشان أحافظ على العلاقة”.

وخلال الحلقة وجه الإعلامي نزار الفارس سؤالاً آخر محرجاً لـ منة عرفة حيث قال لها: “هل باركتي لخطيبك السابق علي غزلان على زفافه؟”، لترد منة عرفة بانفعال قائلة: “ماينفعش تسألني السؤال ده.. جوزي قاعد جنبي”.

يُشار إلى أن منة عرفة ومحمود المهدي قد أثارا جدلاً واسعاً مع إعلان انفصالهما بعد أشهر قليلة من عقد قرانهما قبل تراجعهما مرة أخرى عن قرار الانفصال وعودتهما لبعض.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح الملايين” في مسابقة طائر السعيدة 2024 مع مايا العبسي.. جواب سؤال الحلقة 17 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 17 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …