شاهد.. طيران التحالف يتمكن من اصطياد أخطر قيادي حوثي مساء الجمعة وموجة ردود فعل واسعة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن (اسم + صورة)

أثارت صور نشرتها وسائل إعلام حوثية لقتلى وعدد من الجرحى والمصابين جراء استهداف طيران التحالف بغارات جوية على محافظة المحويت غضب الناشطين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن جراء ما تسببت به تلك الغارات من قتلى وجرحى في أوساط المدنيين .

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن صور لعدد من القتلى والجرحى جراء ثلاث غارات جوية استهدفت منزل حراسة لإدارة الإنشاءات التابعة لمؤسسة الاتصالات بالمحويت مما أدى لمقتل ثلاثة أشخاص بينهم امرأة وطفلها وإصابة سبعة آخرين بجروح خطيرة بينهم أطفال ونساء .

وكشفت مصادر محلية في محافظة المحويت أن القتلى الثلاثة لغارات التحالف هم أحمد هاشم الحوري طفل عمره سنتين وهناء عبدالله رفيق الحوري وأحمد سيف الحوري .

في حين أصيب كلا من علي هاشم أحمد الحوري وأمنة يحي الضلعي ومنصور الجلالي وحنان يحي الهاذلي وخليل أحمد الجعدي وشفاء أحمد الجعدي خلال تلك الغارات .

وعلق ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي على صورة طفل جريح في غرفة الطوارئ بإحدى مستشفيات المحافظة بأن هذا يعد أخطر قيادي حوثي رصده التحالف وعمل على استهدافه معربين عن غضبهم الشديد جراء استهداف المدنيين من الأطفال والنساء .

المصدر : مواقع الكترونية

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رسميا.. صنعاء تكشف نتائج المفاوضات الأخيرة

كشفت صنعاء، الخميس، نتائج المفاوضات الاخيرة. الميدان اليمني – المفاوضات أكد عضو وفد المفاوض عبدالملك …