عاجل: أمر خطير يستهدف كل مواطن يمني دون استثناء سيحدث في العاصمة بعد أقل من ساعة ونصف ابتداء من الآن

عاجل: هذا ما سيحدث في صنعاء بعد ساعة من الان

أعلن التحالف العربي أنه سيقوم بقصف ملعب الثورة الرياضي في صنعاء إذا لم يستجيب الحوثيين ويقوموا باخراج السلاح الذي يخزنونه في الملعب حسب وصفه.

وحدد التحالف بقيادة السعودية الساعة ست ساعات كمهلة لإخراج الحوثيين للسلاح من الملعب حسب تعبيره، وتبدأ المهلة من الساعة 20:00 مساء الخميس وتنتهي عقب ست ساعات، وهو ما يعني الساعة الثانية من منتصف الليلة.

ونفى الحوثيين في بيان لهم وجود أي أسلحة في ملعب الثورة الرياضي معتبرين ما يقوم به التحالف مجرد ذريعة الاستهداف البنية التحتية اليمنية، مطالبين بفريق أممي لتقصي الحقائق والدخول الى الملعب، مبدين استعدادهم تسليمها اي سلاح تجده في الملعب.

وعبر كثير من اليمنيين والناشطين عن غضبهم الكبير امام هكذا اجراء يقوم به التحالف ويستهدف البنية التحتية للشعب اليمني.

واكد احد الناشطين من مدينة تعز ان البنية التحتية ليست ملكا للحوثيين بل هي ملك للشعب واستهدافها يعتبر استهداف لكل مواطن يمني.. اما ذرائع الاخوة في التحالف فنحن على دراية بها.. كما اننا نعرف الاسباب الحقيقية لاستهدافهم ملعب الثورة الرياضي.. فهم يريدون عقاب الشعب بسبب فوز منتخبه وبسبب احتفائه الكبير بهذا المنتخب الذي وحده من المهرة حتى صعدة، حسب تعبيره.

كما علق القيادي محمد علي الحوثي معتبرا ذلك التهديد ناتج عن فوز منتخب اليمن للناشئين في بطولة كاس دول غرب اسيا، على المنتخب السعودي قبل ايام في المباراة النهائية التي اقيمت في مدينة الدمام السعودية.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

نتائج اختبار المفاضلة بكلية الهندسة جامعة صنعاء (تخصص الهندسة المعماري-النظام العام) للعام الجامعي 1446هجري 2024/2025

نقدم لكم اليوم نتائج اختبار المفاضلة للطلاب والطالبات المتقدمين لإختبار القبول بكلية الهندسة (تخصص الهندسة …