وردنا الان: تحذير عاجل من اختطاف المنتخب الوطني للناشئين في هذه الدولة

حذر مراقبون من إخراج لاعبي المنتخب الوطني الى قطر او اي دولة خليجية، خوفا من ان يتم اختطافهم واغرائهم بالمال من قبل المنتخب القطري او السعودي.

كما اكد مراقبون أن القائمين على المنتخب قد يبيعون اللاعبين للمنتخبات القطرية والسعودية، وانهم ليسوا امناء للحفاظ على هذه الكوادر.

كما استنكر مشجعوا المنتخب اليمني ما يقوم به الإتحاد الوطني لكرة القدم تجاه المنتخب الوطني للناشئين الذي توج بكأس غرب آسيا على نظيره السعودي.

وعبّر مشجعوا المنتخب اليمني للناشئين في مواقع التواصل الإجتماعي عن إدانتهم وشجبهم لما تقوم به قيادة الحكومة الشرعية من محاولة لإستغلال المنتخب وتحويله الى وسيلة للتكسب.

مؤكدين في الوقت ذاته الى أن المتعارف عليه في دول العالم أنه وبعد فوز أي منتخب يتجه الفريق بعد التتويج مباشرة إلى بلاده لتكريمه والإحتفاء به، وانهم يغتلون شوقا لاستقبالهم في بلدهم والاحتفاء بهم وتكريمهم على ارضهم.

مشيرين الى أن قيادة الحكومة الشرعية اعتبرت الفوز بالبطولة فرصة جديدة للتسول ، محذرين من أن القائمين على المنتخب قد يبيعون اللاعبين للمنتخبات القطرية والسعودية.

وانتقد الجمهور اليمني عبر فيس بوك ومواقع التواصل الإجتماعي الأخرى ما يقوم به نايف البكري من استغلال شخصي للاّعبين والتسول بهم في المملكة وقطر ولدى السفارة البريطانية.

يشار الى أن المنتخب اليمني للناشئيين سافر خلال ثلاث أيام من اليمن برا معتمدا على ذاته ولم يتم الاهتمام به من قبل الحكومة الشرعية الا بعد حصوله على كأس غرب آسيا وفق متابعون.

……………………………………

“الميدان”

“اليمني”

يمكنكم متابعة اخبا اليمن الآن، وأحداث اليمن، و السجل أخبار اليمن الآن، من مصادر نت، وجميع اليمن عاجل الان، وما يدور في المشهد اليمني، وكافة اخبار اليمن الان من الميدان اليمن اولا باول.

ننشر لكم آخر الأحداث في اليمن و آخر أخبار اليمن العسكرية, و التطورات في اليمن, و أخبار اليمن الجديدة, أخبار الحرب في اليمن عاجل .. ما عليكم سوى متابعات موقع الميدان اليمني.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

خذوا حذركم.. العاصمة مهددة بإعصار مداري وفيضانات قوية خلال الشهر الجاري!

حذرت نشرة إنذار مبكر صادرة عن منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة “فاو” من إعصار مداري …