رهف القحطاني تدخل عالم التعري وتستلقي على السرير وتستعرض مؤخرتها وتقول المخرج عاوز كده.. وناشطون يتسائلون من هو المخرج اللي عاوز كده ؟

أثارت الفتاة السعودية رهف القحطاني الملقبة ” ذو نكهة ” الجدل بظهورها بمقطع فيديو رصده “الميدان اليمني” بعد أن نشرته وهي بكامل زينتها ومستلقية على السرير وتكشف اجزاء من صدرها، وحولت العدسة إلى مؤخرتها وكانت تلعب باقدامها لتثير المراهقين.

وفي المقطع ، قالت رهف القحطاني ” المخرج عاوز كذه ” ، ويتسأل الكثير عن المخرج الذي يجعل المشهورات يظهرن بشكل فاضح.ولقي الفيديو استياء واسع وسط السعوديين بل وحاولوا التبرؤ منها ، وصعد وسم ” رهف القحطاني طلعت سورية ” ، وفي حقيقة الأمر رهف سعودية تعود لاصل قحطان ، ووالدها يرفض الظهور في مقاطعها حين كانت محترمة لانه يخجل من ذلك .

وطالب رواد التواصل الاجتماعي ، أسرة رهف القحطاني بضبطها وعدم السماح لها بالتحول إلى متعرية كونها تسكن في السعودية على خلاف هند القحطاني التي هربت للولايات المتحدة.وفي وقت سابق ، أكدت رهف القحطاني ، أنها لم تدخل السناب شات للاستعراض وتناقضت باقوالها فافعالها تكشف كذبها ، و أعلنت أن عمرها 26 عاماً ، لتعود مجدداً بإعلان عمرها أنه 22 ، وسط سخرية واسعة منها ، وحصلت على شقة وسيارة من طليقها ، وكانت تعمل سكرتيرة في أمانة الدمام قبل أن تدخل عالم الشهرة .

وكانت رهف القحطاني المعروفة باسم ” ذو نكهة ” قد وصلت للشهرة بسرعة ، ليس لتقديمها محتوى هادف بل لانها استطاعت إثارة فضول الناس بظهورها في نجران ومعها حراسة شخصية والناس تتجمهر حولها ، وقد دفعت مقابل ذلك بعدها الفضول قاد الناس لمتابعتها والبحث عن اسمها.ورهف القحطاني ذو نكهة ، عرفت كيف تصل للشهرة من أقرب الطرق ، وقامت بزيارة نجران ، والتنسيق المسبق مع عدد من الناس لهذه الزيارة واستقبلها العشرات في المطار وظهرت ومعها حراسة ، وتجمهر حولها العشرات بهدف التقاط الصور ، وحصلت على الكثير من الهدايا من بينها فرس .

واطلق على رهف القحطاني ”ذو نكهة”، بسبب انتشار مقطع فيديو لها وهي تقوم بطلب وشراء إحدى مشروبات الطاقة، على حساباتها بتطبيق تيك توك، وسناب شاب، بطريقة مختلفة.وكانت رهف تطلب المشروب وتقول “ابغاه ذو نكهة الفراولة”، وهي الجملة التي علقت مع المتابعين، كما تم تداولها بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فيديو حقيقي.. ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور.. لماذا؟؟

فاجأ الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب الجميع بظهوره مع يمنيين يلتقطون الصور له بهواتفهم، اثناء …