مقتل قيادات عسكرية تابعة لقوات العمالقة في الساحل الغربي على رأسهم قيادي رفيع

الميدان اليمني – متابعة خاصة

تعرضت الوية العمالقة المدعومة ” إماراتيا ” لخسائر بشرية كبيرة عقب مقتل عدد من قياداتها العسكرية في الساحل الغربي اثر المعارك التي تخوضها ضد مقاتلي الحوثي غرب اليمن .

وبينت مصادر مطلعة بأن القيادي في الوية العمالقة حكيم مرزاح وعدد من مرافقيه قتلوا أثناء المعارك ضد مقاتلي الحوثي غرب محافظة تعز وسط غرب اليمن .

وأوضحت المصادر بأن القيادي في الوية العمالقة حكيم مرزاح قتل بقذيفة هاون استهدفته وعدد وآخر من مرافقيه في جبهة مقبنة أثناء تمشيط مقاتلي الحوثي للمنطقة .

إلى ذلك كشفت الوية العمالقة عن خسارتها للقيادي صلاح سالم بجاش المشولي الصبيحي ركن فني اللواء السادس عمالقة عقب مقتله في مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة .

وأكدت مصادر مطلعة بأن الصبيحي قتل اثر استهداف المركبة التي كان يستقلها بصاروخ حراري من قبل مقاتلي الحوثي في جبهة حيس اثر تصديهم لزحف مقاتلي الحوثي باتجاه مواقع قوات العمالقة .

يشار إلى أن حالة من الغضب تسود أهالي الجنود الجنوبيين المشاركين في معارك الساحل الغربي التابعين لألوية العمالقة المنضوية تحت القوات المشتركة جراء ارتفاع أعداد القتلى اثر تلك المعارك التي تخوضها ضد مقاتلي الحوثي عقب وصول أعداد كبيرة من جثث القتلى القادمين من جبهات جنوب محافظة الحديدة وغربي محافظة تعز .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

لا تغادروا الأماكن المرتفعة.. كارثة جوية تهدد بإغراق 12 دولة من ضمنها السعودية والإمارات واليمن تستمر لمدة 10 ايام .. تبدأ بهذا التاريخ

كارثة جوية تهدد بإغراق 12 دولة من ضمنها السعودية والإمارات واليمن تستمر لمدة 10 ايام …