أروى عمر

فضيحة مدوية تهز الوسط الفني.. انهيار فنانة يمنية شهيرة بعد تسريب صورة خادشه وصادمة لها: “احذفوها سريعاً” (فيديو)

الميدان اليمني – متابعة خاصة

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، فضيحة مدوية بنشر فيديوهات وصور تعود للفنانة اليمنية أروى عمر، وسط استنكار وغضب كبير من قبل المتابعين، لتتصدر التريند في المملكة العربية السعودية.

وأكدت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اليمنية، أروى عمر، أنها ستقاضي كل من قام بـ”التشهير” بها.

وعلقت أروى عمر، المقيمة في المملكة العربية السعودية، في حسابها في موقع التواصل “سناب شات” أن “القانون سيربي الجميع”، مبينة أنها قدمت شكوى بمسربي صورتها.

ونشرت أروى عمر، عن طريق الخطأ فيديو يظهر أجزاء من جسدها ثم قامت بحذفه، إلا أن بعض متابعيها قاموا بالتقاط صورة للشاشة وبدؤوا بنشرها.

وكانت أروى عمر، قد أوضحت في مقطع عبر حسابها في “سناب شات”، وهي تبكي متأثرة، أن “مقطع الفيديو انتشر عن طريق الخطأ”، طالبة من رواد مواقع التواصل عدم نشر الصورة، التي تم التقاطها من مقطع الفيديو المعني.

كما قامت صديقات لأروى عمر بدورهن، بمطالبة الجمهور بحذف الصورة المسربة، حيث طالبت المشهورة السعودية رحمة الغامدي، أيضا عبر حسابها في “سناب شات”، رواد مواقع التواصل بالكف عن نشر صورة أروى عمر، مؤكدة أنها “ليس من طبيعة أروى نشر أجزاء من جسدها عبر حساباتها”.

من جهتها، طالبت خبيرة التجميل آلاء الحكمي، عبر حسابها في “سناب شات” رواد مواقع التواصل بحذف الصورة المسربة، مؤكدة أن “صديقتها أروى عمر تنشر في أحيان كثيرة مقاطع وصور، دون أن تنتبه إلى أين ترسلها”.

أروى عمر، فتاة يمنية، تعيش في السعودية، وتبلغ من العمر 25 عاما، وتعد من الشخصيات التي لها شهرة واسعها وخاصة في مجال قصص الأطفال فكثيرا ما تقوم بنشر مقاطع الفيديو التي تتحدث عن الأطفال وتظهر فيها أيضاً مدى تعلقها بهم.

وحصلت على بكالوريوس من جامعة الملك فهد للفنون الجميلة، مع مرتبة الشرف، وعرفت منذ سن مبكر من عمرها بعشقها وإجادتها لفن الرسم.

https://youtu.be/_uwoK3b6TOg

تابعنا عبر جوجل نيوز لتصلك آخر الأخبار
شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

أسواق عدن تبدأ تداول عملة صنعاء المعدنية فئة 100 بسعر 300 ريال

ظهرت العملة المعدنية فئة 100 ريال التي طبعتها حكومة صنعاء في عدن خلال الأيام الماضية …