عاجل: الكشف عن السبب الذي دفع قاتل السحول الى قتل امراءة امام ابنها وتصفية حارس في معرض سيارات بعد جريمته الاولى بساعات .. وكيف تمكن من الفرار وما مصيره الان ؟؟

قالت شرطة الحوثيين في محافظة إب انها تمكنت من ضبط مطلوب للأمن والعدالة، ارتكب جريمتي قتل خلال الأسبوع الجاري.

وأوضحت الشرطة أنها تمكنت في عملية امنية بقيادة مدير أمن مديرية المشنة من القاء القبض على المدعو فضل محمد امين السعيدي -21عاما.

وقالت مصادر محلية امس الاول الثلاثاء أن المتهم فضل السعيدي أقدم على قتل امرأة في منطقة السحول في محافظة إب بعد منعها أبنها من إيصال المتهم الى منطقة بعيدة في المحافظة في وقت متأخر من الليل.

حيث قام بإطلاق النار على المجني عليها اميرة احمد منصور في قرية الجبانة بمديرية المخادر، واصابها بطلقتين أدت الى مقتلها.

وأضافت المصادر ان المتهم بعد تنفيذ جريمته الأولى أقدم على قتل عامر عبد الله عامر في نفس المديرية، وكان المجني عليه يعمل حارسا في معرض بيع سيارات (معرض عارف عامر ) وجاء اليه المتهم في تاريخ 20 أكتوبر الجاري، وطلب منه تسليمه مفتاح إحدى السيارات بالقوة من داخل المعرض، وعند رفض المجني عليه تسليمه المفتاح، اقدم على اطلاق النار عليه وقتله، ثم لاذ بالفرار.

إقرأ أيضاً  المجلس الانتقالي يعلن الحرب على الشرعية اليمنية ويبداء بفرض سلطة الأمر الواقع في الجنوب ويوجه النداء الأخير للتحالف العربي

وأكدت المصادر ان أفراد الأمن في المحافظة حاولوا حينها القبض على المتهم لكنه بادر أفراد الشرطة بإطلاق النار والتسبب في إصابة جنديين إصابة أحدهما خطرة، ولاذ بالفرار.

الا ان شرطة محافظة اب اعلنت اليوم أنه من خلال المتابعة الأمنية والتنسيق بين شرطة مديريتي المشنة والمخادر تم تحديد المكان الذي اختبأ فيه المتهم في قرية رعيان بمديرية جبلة، والقاء القبض عليه، وإحالته للتحقيقات.

وأشارت شرطة المحافظة إلى أن المتهم من العناصر الاجرامية المطلوبة للأمن والعدالة.

شاهد أيضاً

ورد الآن: تطورات خطيرة تمس ملايين اليمنيين.. خبر كارثي وصادم يثير فزع وهلع جميع اليمنيين وارتفاع جنوني وغير مسبوق في الأسعار وهذا ما حدث قبل ساعات! (صور + قائمة الأسعار الجديدة)

الميدان اليمني – خاص تظاهر المئات من أبناء مدينة تعز جنوب غربي اليمن، اليوم السبت …

%d مدونون معجبون بهذه: