محطات الوقود في صنعاء، اليمن

عاجل: بشرى سارة لكافة المواطنين في العاصمة والمحافظات.. شركة النفط بصنعاء تعلن عن تخفيضات كبيرة في أسعار المشتقات النفطية وتحدد التسعيرة الجديدة.. وهذا ما سيحدث ابتداء من غدا الإثنين

الميدان اليمني – خاص

أعلنت شركة النفط اليمنية في العاصمة صنعاء، اليوم الأحد 10 أكتوبر/تشرين الأول 2021، تخفيض سعر مادة البنزين ابتداء من اليوم الاحد.

وأكدت الشركة في بيان أطلع عليه “الميدان اليمني”، أنه سيتم ابتداء من اليوم الأحد 10 أكتوبر 2021م تشغيل جميع محطات الشركة في مختلف المناطق والبيع بالسعر الرسمي “سعر اللتر (425) ريال، وسعر الدبة 20لتر (8500) ريال”.

وأشارت شركة النفط إلى أنها ستبدأ البيع من الكمية الواصلة إلى ميناء الحديدة على السفينة المفرج عنها مؤخرا (جي تي فريدوم) والمخصصة للاستهلاك العام.

كما أكدت أنه سيتم اعتبارا من غدا الاثنين 11 أكتوبر 2021م تشغيل المزيد من المحطات بما يشمل جميع عواصم المحافظات والمدن الكبيرة والاعلان عنها يوميا في الموقع الرسمي والصفحات والقنوات الرسمية التابعة للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعاني العاصمة صنعاء وبقية المحافظات التابعة للحوثيين شمال وغرب اليمن، من أزمة وقود خانقة منذ عدة أشهر، اشتدت بشكل لافت منذ مطلع العام الجاري، فيما تتهم الجماعة كلا من التحالف العربي والحكومة اليمنية باحتجاز السفن النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة.

وارتفعت أسعار المشتقات النفطية مؤخرا بفعل ما يعتبره الحوثيون احتجاز التحالف لسفن المشتقات في عرض البحر ومنعها من دخول ميناء الحديدة إلى 11500 ريال أي 25% تقريبا عن السعر الرسمي الذي تم الإعلان عنه اليوم الأمر الذي هدد قطاعات حيوية بما فيها صحية بالتوقف.

>> يمكنك متابعة المزيد من أخبار اليمن الآن عبر موقع الميدان اليمني.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية اليمنية تصدر بيانا هاما وتزف بشرى سارة بشأن المرتبات

أصدرت الخطوط الجوية اليمنية، اليوم، بيانا هاما اكدت فيه التزامها بتلبية كل المطالب الصادقة والعادلة …