المؤسسة العامة للاتصالات، اليمن صنعاء

إعلان هام وعاجل من العاصمة صنعاء لكافة المواطنين وبدء مصادرة وفصل الخطوط على جميع المشتركين في صنعاء ومناطق سيطرة الحوثيين.. وهذا ما سيحدث ابتداء من اليوم الجمعة

الميدان اليمني – خاص

أصدرت المؤسسة العامة للاتصالات اليمنية في صنعاء، تعميما هاما بشأن مصادرة خطوط أرقام الهاتف الثابت وإعادة بيعها ابتداء من اليوم الجمعة الموافق 1 أكتوبر/تشرين الأول 2021.

وقالت المؤسسة العامة للاتصالات اليمنية في بلاغ صحفي وصل “الميدان اليمني” نسخه منه: أنه “بناء على التنويه السابق التي قامت المؤسسة العامة للاتصالات بالإعلان عنه في نهاية أغسطس/آب الماضي لمشتركي الهاتف الثابت بضرورة سداد فواتيرهم المتأخرة لأكثر من 6 أشهر وذلك قبل تاريخ 2021/10/1، فأن المؤسسة ستبدأ بمصادرة جميع خطوط أرقام الهاتف الثابت التي لم يتم تسديدها وإعادة بيعها ابتداء من اليوم الجمعة الموافق 1 أكتوبر 2021.

ونوهت: “لجميع المشتركين في خدمة الإنترنت حتى لو كان المشترك يقوم بتسديد كل ما عليه من اشتراكات شهرية لباقات الإنترنت فأن ذلك لن يعفيه من سداد فاتورة الهاتف الثابت ولا يعفي خط رقمة الثابت من المصادرة، مع العلم بأنه إذا تمت مصادرة خطوط الأرقام الثابتة سيتم تلقائيا مصادرة نقاط الإنترنت للأرقام المصادرة”.

وكانت المؤسسة العامة للاتصالات بصنعاء قد أصدرت، في 20 أغسطس/آب الماضي، تنويها حصل “الميدان اليمني” على نسخه منه، لجميع مشتركي خدمة الهاتف الثابت بسرعة سداد فواتيرهم وتفعيل الأرقام للحفاظ على خطوطهم قبل بدء تاريخ المصادرة الذي حددته المؤسسة ويوافق اليوم الجمعة 1 أكتوبر/تشرين الأول 2021.

تنويه المؤسسة العامة للاتصالات بمصادرة أرقام الهاتف الثابت التي عليها فواتير مـتأخرة وإعادة بيعها

المصدر: الميدان اليمني

>> يمكنك متابعة المزيد من أخبار اليمن الآن عبر موقع الميدان اليمني.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

قوات صنعاء تنفذ هجوم معاكس وتسيطر على منطقة هامة في مأرب بعملية خاطفة رداً على اغتيال أحد منتسبيها

اندلعت اشتباكات عنيفة، فجر امس الإثنين، بين قوات حكومة صنعاء وقوات العمالقة الجنوبية ودفاع شبوة …