رغد صدام حسين

رغد صدام حسين تكشف من هو الزعيم الخليجي الذي أهدى والدها كلاشينكوف مطلي بالذهب وما هو السبب؟؟ (فيديو)

الميدان اليمني – متابعات

نشرت رغد صدام حسين، مقطع فيديو يجمع والدها الرئيس العراقي الراحل مع العاهل السعودي آنذاك الملك فهد بن عبدالعزيز.

جاء المقطع الذي تضمن لقطات مختلفة للرئيس العراقي الراحل صدام حسين، مع الملك الراحل فهد بن عبدالعزيز، بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

وهنأت رغد صدام حسين السعوديين بذكرى اليوم الوطني91 بالمقطع، وعلقت عليه، بقولها: “كل عام والمملكة العربية السعودية قيادة وشعبًا بخير وعز من الله سبحانه”.

وبدأت لقطات الفيديو الذي نشرته رغد صدام حسين، لوالدها مع “الملك فهد” في سيارة مكشوفة أثناء زيارته إلى السعودية، وتلويحه للمواطنين.

وتضمنت اللقطات التي كانت قبل الغزو العراقي إلى الكويت وتوتر العلاقات العراقية – السعودية، توقيع اتفاقيات بين الرئيس صدام حسين، و”الملك فهد”.

واستعرض الفيديو لحظة إهداء “الملك فهد” رشاش من نوع “كلاشينكوف” مطلي بالذهب إلى الرئيس العراقي بمناسبة زيارته إلى السعودية آنذاك.

ويعود تاريخ الزيارة إلى عام 1989، عندما توجه الملك فهد إلى بغداد مهنئا العراق بـ “انتصاره” في الحرب مع إيران (22 سبتمبر/أيلول 1980 – 20 أغسطس/آب 1988)، بحسب تقارير إعلامية سعودية.

ويحتفل السعوديون في 23 سبتمبر/أيلول من كل عام باليوم الوطني للسعودية والذي يؤرخ لذكرى تأسيس المملكة، في إشارة للمرسوم الملكي التاريخي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود في مثل ذلك اليوم من عام 1932 ويقضي بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية.

https://twitter.com/i/status/1441510415687618561

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …