مسلحين قبليين

عاجل: قوات الجيش تتعرض لطعنة غادرة وخيانة كبرى.. سقوط أكبر مديريات مأرب بيد مليشيا الحوثي وقبائل مأرب تحمل وزير الدفاع المسؤولية الكاملة

الميدان اليمني – متابعة خاصة

أفادت مصادر قبلية وميدانية بمحافظة مأرب شرقي اليمن، بأن مليشيات الحوثي أحرزت تقدم ميداني جديد في الجبهة الجنوبية بمأرب، بعد معارك عنيفة مع قوات الجيش الوطني.

وذكرت المصادر أن مركز مديرية رحبه، سقطت بيد مليشيا الحوثي، بعد معارك عنيفة استمرت أكثر من 30 ساعة، ما أسفر عن سقوط العشرات بين قتيل وجريح من الجانبين.

وأشارت المصادر إلى أن الحوثيين شنوا خلال الساعات الماضية قصف عنيف، على رجال القبائل وقوات الجيش الوطني ما أجبرهم على الانسحاب من مركز مديرية رحبه.

وحمل الشيخ أحمد القردعي أحد مشايخ مديرية رحبة وزير الدفاع اليمني “محمد المقدشي” ورئيس هيئة الأركان العامة “صغير بن عزيز” مسؤولية سقوط مركز مديرية رحبة بيد الحوثيين.

وخاضت قوات الجيش الوطني والمقاومة معركة عنيفة، في جبهة رحبة، وأكدت مصادر ميدانية، أن المواجهات تمت بسيطرة مليشيا الحوثي على مركز مديرية رحبة.

** يمكنك متابعة أخبار اليمن الآن عبر موقع الميدان اليمني.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …