صورة تعبيرية

تفاصيل مثيرة وصادمة.. جنود يقتحمون منزل فتاة معاقة ليلاً في هذه المحافظة اليمنية ويعتدون عليها بشكل وحشي مستغلين غياب زوجها.. وهذا ما حدث! (فيديو)

الميدان اليمني – متابعة خاصة

تعرضت الطالبة المعاقة حركيا، نجيبة علي عقلان، لاعتداء وحشي من قبل جنود اللواء 22 ميكا داخل منزلها بعد اقتحامه في مدينة تعز، وسط اليمن.

وكشفت الطالبة نجيبة عفلان في تسجيل صوتي وآخر فيديو لها، تداوله ناشطون بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تفاصيل الاعتداء الذي تعرضت له من قبل ثلاثة جنود بزي مدني يتبعون اللواء 22 ميكا، اقتحموا شقتها مساء الأحد.

وقالت الطالبة بأن الجنود اقتحموا شقتها الكائنة في منطقة الكمب، شمالي المدينة، بذريعة أنها تقدم إحداثيات جماعة الحوثي، مستغلين لحظات غياب زوجها عن الشقة.

وأكدت أن الجنود حاولوا نهب ومصادرة جهاز كمبيوتر الخاص بها “لابتوب” وتلفون محمول، كما داس أحد الجنود على إحدى يديها أثناء محاولتها منعهم نهب أجهزتها، وقبل أن تصرخ طالبة النجدة من الجيران.

الطالبة كشفت في التسجيل الصوتي بأن ما تعرضت له مساء الأحد لم يكن الأول، بل سبق وأن تعرضت لتهديدات من قبل جنود بالمحور، وانها ظلت تتعرض لمضايقات طوال الأشهر الماضية أثناء دخولها وخروجها من الشقة.

وأضافت بأن المضايقات وصلت حد قذفها في شرفها من قبل الجنود واتهامها بممارسة الدعارة ، وأنها أصيبت بحالة نفسية جراء هذه المضايقات والتحرش اللفظي من قبل جنود المحور.

ولفتت إلى أن جنود المحور لجأوا إلى تلفيق تهمة تزويد جماعة الحوثي بالإحداثيات، كذريعة للاعتداء عليها والضغط على أسرتها لترك العمارة من أجل نهبها والسطو عليها.

وفي وقت سابق، أقر اللواء 22 ميكا في تعز في توضيح نشره أمس الاثنين، على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، بممارسة بعض من منتسبيه انتهاكات جسيمة بحق المعاقة حركيا نجيبة علي عقلان، تمثلت باقتحام شقتها ليلاً والاعتداء عليها وترويعها.

وتعليقا على توضيح اللواء، قال الكاتب والناشط ماجد المذحجي، في منشور على حسابه بموقع “فيسبوك” رصده “الميدان اليمني”: إن “هذا المنشور على صفحة اللواء 22 ميكا هو صفحة أدلة على مجموعة انتهاكات واسعه للقوانين اليمنية، يقوم بها أفراد تابعين لـ لواء عسكري، ما يستدعي ببساطه فتح تحقيق وتقديم متهمين للقضاء واقالة قيادة اللواء”.

وأضاف: “طبعًا المثير للاهتمام هو الاسترخاء الذي يتم به التصريح عن موقفهم المعيب وغير القانوني، أن وضع الالوية العسكرية في تعز وتستر قياداتها على أعمال بلطجة وسلوكيات عصابية بتواطؤ من قيادة محور تعز واللجنة الأمنية في المحافظة ومحافظ المحافظة، مع عدم تحمل النيابة العامة أيضًا لمسؤولياتها شيء مرعب حقيقةً”.

https://youtu.be/VCjQaxQhROs

** يمكنك متابعة أخبار اليمن الآن عبر موقع الميدان اليمني.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …