رقم الجلوس 2022
رقم الجلوس 2022

الآن رابط استخراج نتائج الصف التاسع اليمن 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمن صنعاء

رابط استخراج نتائج الصف التاسع اليمن 2021 بحسب الاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمن صنعاء ، حيث شهدت محركات البحث وعلى رأسها محرك البحث العالمي “جوجل” خلال الساعات الماضية عددًا كبيرًا من حركات البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور على رابط وزارة التربية والتعليم اليمنية لمعرفة نتائج الصف التاسع في اليمن 2021 ، بينما تركزت نتائج البحث عن نتائج التاسع اليمن 2021 بالاسم ورقم الجلوس .

وبحسب رصد “الميدان اليمني” فقد تزايدت معدلات البحث عن نتائج الصف التاسع اليمن 2021 بالاسم ورقم الجلوس في الفترة الحالية بالتزامن مع إعلان وزارة التربية والتعليم اليمنية ظهور نتائج صف تاسع اليمن واعتمادها رسميا لجميع الطلاب.

وفيما يلي يقدم لكم “الميدان اليمني” كل المعلومات الخاصة بالاستعلام عن النتائج وأرقام جلوس الصف التاسع 2021 في اليمن صنعاء .

نتائج الصف التاسع اليمن 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العاصمة اليمنية صنعاء، خلال الأسبوع الجاري، عن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية للعام الدراسي 2020-2021م بنسبة نجاح 83.36 بالمائة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم في تصريحات إعلامية تابعها “الميدان اليمني”، إن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للاختبارات 271 ألفاً و 977 طالباً وطالبة، حضر الاختبار 260 ألفاً و 786 طالباً وطالبة، وتغيب 11 ألفا و 191 طالباً وطالبة.

وذكرت وزارة التربية أنه نجح في الاختبار 217 ألفاً و379 طالباً وطالبة، فيما رسب 43 ألفاً و407 طلاب وطالبات.

رقم الاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2021 من الهاتف

وأكدت وزارة التربية، إمكانية حصول طلاب الشهادة الأساسية على نتائجهم ابتداء من اليوم عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم “161” أو الاتصال وإرسال رقم الجلوس برسالة “sms” عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى الرقم ذاته.

وهنأت وزارة التربية والتعليم الطلاب والطالبات الناجحين في الاختبارات، معربة عن شكرها وتقديرها لكافة المعلمين الذين كان لهم الفضل في إنجاح العام الدراسي وكذلك اللجان العاملة في الإعداد والتحضير والتنفيذ للاختبارات الأساسية بأمانة العاصمة والمحافظات والسلطات المحلية واللجان الأمنية والمؤسسات الإعلامية.

وينشر “الميدان اليمني” رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2021 بحسب الاسم ورقم الجلوس حيث شهدت محركات البحث وعلى رأسها محرك البحث العالمي “جوجل” في الساعات القليلة الماضية إقبالا كثيفا على رابط وزارة التربية والتعليم اليمن صنعاء من قبل الطلاب حيث تصدرت نتائج البحث عبارة نتائج التاسع اليمن 2021 بالاسم ورقم الجلوس.

رابط نتائج الصف التاسع 2021 في اليمن صنعاء بحث بالاسم ورقم الجلوس هــنـــــا

بإمكان طلاب وطالبات الشهادة الأساسية – الصف تاسع – الحصول على النتيجة من الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم من خلال زيارة الرابط التالي، رابط موقع الإدارة العامة للاختبارات .

نتائج الصف التاسع اليمن 2021 - وزارة التربية والتعليم صنعاء

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن النتائج سيتم الحصول عليها فور الانتهاء منها على الموقع الالكتروني الرسمي وذلك بشكل مجاني للجميع خلال الأيام القادمة.

وأكدت وزار التربية والتعليم اليمنية أن موقع استخراج نتائج الصف التاسع 2021 اليمن سوف يتوافر مجاناً لجميع الطلاب والطالبات خلال الأيام القادمة.

رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2021

وللحصول على النتيجة فور عرضها على موقع وزارة التربية والتعليم الالكتروني يتم ذلك من خلال الخطوات الآتية:

  • يقوم الطالب بتسجيل الدخول من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمن صنعاء.
  • ثم يقوم بالضغط على النتائج الموجود في الصفحة الرئيسية.
  • ويختار الصف التاسع أساسي.
  • وبعدها يتم إدخال العام الدراسي 2021.
  • ثم يتم ادخال رقم جلوس طالب الصف التاسع 2021.
  • وأخيرا الضغط على البحث عن نتائج التاسع اليمن.

الدخول لموقع نتائج الصف التاسع، رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2021 بالاسم ورقم الجلوس

معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2021

معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2021 ، يٌعد واحد من أكثر المواضيع بحثًا بشكل كبير عبر مختلف محركات البحث في اليمن حيث أنه مع إعلان ظهور النتائج الخاصة بالشهادة الأساسية – الصف التاسع – للعام الدراسي 2021 في اليمن ويرغب الآلاف من الطلاب والطالبات في معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2021، وذلك حتى يتمكنوا من الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم بعد ساعات من الإعلان عنها من قِبل وزارة التربية والتعليم اليمنية، والتي ستقوم بالإعلان عن النتائج عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها فور الانتهاء من رفع النتائج الخاصة بالطلاب.

أرقام جلوس الصف التاسع 2021 في اليمن صنعاء بحث بالاسم هــنـــــا

واستكملت وزارة التربية والتعليم نهاية مايو/أيار 2021 نشر أرقام جلوس طلاب وطالبات الصف التاسع للعام الدراسي 2020-2021م.

وقامت وزارة التربية والتعليم اليمنية حينها بالإعلان عن إصدار أرقام الجلوس الخاصة بجميع الطلبة والطالبات طلاب الصف التاسع في المرحلة الأساسية، وأعلنت أنه اصبح بإمكان جميع الطلبة والطالبات معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2021 عن طريق الموقع الإلكتروني التابع لها وذلك من أجل الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم بعد ساعات من الإعلان عنها

ويمكن لجميع الطلبة الاستعلام عن رقم الجلوس الخاص به عن طريق الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع الإدارة العامة للاختبارات في اليمن.
  • اختيار ارقام الجلوس الموجود في الصفحة الرئيسية.
  • كتابة اسم الطالب بالكامل واختيار الصف التابع له.
  • الضغط على البحث عن رقم الجلوس ليظهر رقم الجلوس الخاص بالطالب.

وبإمكان الطلاب والطالبات الحصول على أرقام جلوسهم من الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم من خلال زيارة الرابط التالي، رابط موقع الإدارة العامة للاختبارات .

وزارة التربية والتعليم، أرقام الجلوس - الميدان اليمني

ونهاية مايو/أيار 2021، أعلنت وزارة التربية والتعليم بالعاصمة صنعاء، أنه تم تحميل أرقام جلوس 243 ألفاً و805 طلاب إجمالي المتقدمين لاختبارات هذا العام على موقع الإدارة العامة للاختبارات لتسهيل حصولهم على أرقام جلوسهم بصورة أولية دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة.

المصدر: الميدان اليمني

** يمكنك متابعة أخبار اليمن الآن عبر موقع الميدان اليمني.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح جائزة مغرية” في مسابقة طائر السعيدة 2024.. جواب سؤال الحلقة 18 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 18 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …