حريق على طريق سريع في السعودية

انفجارات ضخمة في السعودية.. السيارات تحترق في الشوارع الرئيسية وألسنة اللهب والدخان تغطي سماء مكة (فيديو)

الميدان اليمني – متابعة خاصة

وقعت انفجارات ضخمة، فجر اليوم الثلاثاء، على طريق مكة – جدة؛ ما أدى إلى اشتعال النيران في عدد من السيارات وتصاعد ألسنة اللهب والدخان الأسود في السماء.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل في المملكة العربية السعودية، فجر اليوم الثلاثاء، مقطعا مصورا من حريق شب على طريق مكة – جدة السريع إثر حادث تصادم مروري.

ونشرت إمارة منطقة مكة، فجر الثلاثاء، مقطع فيديو يرصد الحريق المرعب الذي وقع على طريق مكة – جدة السريع، في الوقت الذي تداول فيه نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور من موقع الحادث.

وعلقت إمارة مكة على الفيديو الذي نشرته على صفحتها الرسمية بموقع تويتر، قائلة: “يحدث الان.. مدني العاصمة المقدسة يباشر إخماد حريق نشب في ناقلة مواد بترولية على طريق مكة – جدة السريع نتيجة حادث مروري”.

وأظهر الفيديو عدد من السيارات وهي محترقة جراء انفجار ناقلة محملة بالوقود على الطريق، بعد حادث تصادم مرعب تسبب في احتراق الشاحنة وتفحمها بالكامل.

من جهته نشر الدفاع المدني السعودي، بيانا قال فيه: “أخمد مدني مكة المكرمة حريقًا في ناقلة مواد بترولية على طريق جدة – مكة السريع نتج عنه احتراق الناقلة و(10) مركبات، دون وقوع إصابات -ولله الحمد”.

ونشرت إمارة مكة في وقت لاحق تغريدة قالت فيها: “تحويل المركبات على طريق مكة – جدة السريع باتجاه مكة إلى الطريق القديم بسبب حادث مروري نتج عنه حريق في ناقلة مواد بترولية.. تمت السيطرة على حريق طريق مكة -جدة السريع نتج عنه احتراق الناقلة و10 مركبات، دون وقوع إصابات”.

وتضاربت الأنباء بشأن حصيلة الانفجار الذي وقع على طريق مكة – جدة، ما بين احتراق أكثر من 30 سيارة على الطريق، فيما تقول رواية أخرى بأنه احترقت 4 سيارات وشاحنتين.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …