ميسي يبكي بحرقة خلال إعلانه مغادرة برشلونة
ليونيل ميسي يبكي بحرقة خلال توديع برشلونة

شاهد.. ميسي يفقد السيطرة على نفسه ويعجز عن الحديث ويبكي بحرقة على الهواء مباشرة خلال إعلانه مغادرة برشلونة (فيديو)

الميدان اليمني – متابعة خاصة

انهار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 34 عامًا بالبكاء، اليوم الأحد 8 أغسطس/آب 2021، وهو يعلن رحيله عن نادي برشلونة الإسباني، قائلاً إنه لم يتخيل مطلقاً أن يغادر الفريق الذي لعب في صفوفه لسنوات.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي انتظره عشاق اللاعب الذين بكوا قبله على رحيله عن النادي، ودخل ميسي المؤتمر وهو يبكي بشدة، حتى إنه اضطر إلى الاستناد إلى المنصة وأحنى رأسه وغرق بالدموع.

وظهر ليونيل ميسي وهو يجهش بالبكاء الشديد أثناء المؤتمر، حيث أنه لم يتمالك نفسه أمام الحاضرين في اللحظات الأخيرة له قبل مغادرة نادي برشلونة.

وقال ميسي إنه حاول التصرف بتواضع واحترام مع نادي برشلونة، وأضاف: “أتمنى أن تكون هذه هي الذكرى التي أتركها”، وأعرب عن شعوره بالصدمة من مغادرة برشلونة، قائلاً: “لا أستطيع استيعاب خروجي من نادي برشلونة”.

وتابع النجم البالغ من العمر 34 عاماً: “هذا العام، كنت أنا وعائلتي مقتنعين بأننا سنبقى هنا، في بيتنا، هذا ما كنا نريده أكثر من أي شيء آخر”.

وفي منتصف المؤتمر الصحفي لم يستطع ميسي إكمال حديثه، ليدخل مرة أخرى في موجة بكاء شديدة، قبل أن يبدأ بتلقي الأسئلة من الصحفيين.

إقرأ أيضاً  ردة فعل نجل لاعب كرة القدم الشهير بعد القبض عليه بسبب اغتصاب فتاة “فيرمونت”

وسُئل ميسي خلال المؤتمر عما إذا كان سيوقع عقداً مع نادي باريس سان جيرمان، بعد تقارير كثيرة تحدثت عن أن النادي سيضم ميسي، وأجاب الأخير: “هناك إمكانية للانتقال، لكن لا يوجد اتفاق نهائي مع أي فريق بعد”.

وأشار كذلك إلى أنه عقب تأكيد مغادرته لنادي برشلونة تلقى اتصالات من عدد من الأندية، مؤكداً أنه لم يتوصل بعد إلى قرار حول التعاقد من أحد منها.

وكان نادي برشلونة الإسباني قد أعلن يوم الخميس الماضي بشكل رسمي رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف الفريق الكتالوني بعد قضاء نحو 20 عامًا قضاها اللاعب داخل أسوار ملعب الكامبنو.

وبين النادي، أن العراقيل الاقتصادية والهيكلية حالت دون بقاء ليونيل ميسي داخل فريق برشلونة الإسباني.

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية قد قالت إن ميسي في طريقه للانضمام إلى باريس سان جيرمان، بعدما قال جوان لابورتا رئيس برشلونة إن النادي اضطر للتخلي عن ميسي لأن راتبه المرتفع إلى جانب القواعد المالية الصارمة في الدوري الإسباني يمكن أن يعرضا مستقبل النادي للخطر.

إقرأ أيضاً  عاجل: هجوم صاروخي على مطار "أبها" السعودي وبيان رسمي يكشف تفاصيل ما حدث

وكان ماوريسيو بوكيتينو مدرب سان جيرمان قد قال إن نادي العاصمة الفرنسية يقيّم إمكانية التعاقد مع ميسي، وأضاف المدرب الأرجنتيني: “سنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة”.

ونشر الصحفي الرياضي الفرنسي محمد بوحفصي، في تغريده له عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر، “باريس سان جيرمان بعقد يمتد لمدة عامين مع خيار التجديد لعام إضافي”.

وكشف موقع “le10sport” الفرنسي، أن فريق باريس سان جيرمان عرض على ميسي عقدًا يتضمن حصوله على راتبه سنوي قدره 25 مليون يورو”.

بينما قالت الصحفية الأرجنتينية فيرونيكا بروناتي، في تغريده لها عبر حسابها الخاص على منصة تويتر، قائلة: ” ميسي أصبح لاعبًا لفريق باريس سان جيرمان، وسيتم تقديمه في برج إيفل الشهر في العاصمة الفرنسية باريس يوم الثلاثاء القادم”.

وفي ذات السياق، فقد كشف الشيخ القطري خليفة بن حمد آل ثاني، في تغريده نشرها عبر حسابها على منصة “تويتر” اليوم السبت، ” مفاوضات التعاقد مع ليونيل ميسي انتهت رسميًا، وسيكون الإعلان عن الصفقة لاحقًا”.

إقرأ أيضاً  أخبار برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس والدوريات الخمس الكبرى

ولعب ميسي لصالح برشلونة 17 عاماً، حيث حصد 10 ألقاب في الدوري، و4 في دوري أبطال أوروبا بين ألقاب عدة أخرى، وفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية.

وحقق النجم الأرجنتيني ميسي مع فريق برشلونة 35 لقبًا خلال مسيرته، سجل من خلالها 672 هدفًا، كما وتوج مع الفريق الكتالوني 10 ألقاب في الدوري الإسباني “الليغا” و4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، بينما توج هدفًا للدوري 9 مرات.

يذكر أن البرغوث ميسي قد انتهى عقده مع نادي برشلونة الإسباني في الـ 30 من شهر يونيو/حزيران الماضي، وبعد أن توصل إلى اتفاق مع ناديه الى توقيع عقد جديد، لم يتم اعتماده رسمياً بسبب عراقيل اقتصادية وهيكلية تتعلق بقوانين الرابطة الإسبانية لكرة القدم، وأصبح بذلك لاعبًا حرًا للتعاقد معه من قبل الأندية في عالم كرة القدم

شاهد أيضاً

فلكي دولي يحذر جميع اليمنيين دون استثناء: هذا ما سيحدث ابتداء من الليلة ولمدة أسبوع كامل في جميع أنحاء اليمن

الميدان اليمني – خاص كشف الخبير الدولي في الفيزياء الفلكية، الفلكي اليمني عدنان الشوافي، عن …