محمد المسوري مع علي عبدالله صالح

عاجل: خيانة كبرى وانقلاب من الداخل.. محامي الرئيس السابق علي عبدالله صالح يفجر مفاجأة من العيار الثقيل.. لن تتخيل ما هي ومن أطرافها

الميدان اليمني – خاص

فجر محامي الرئيس السابق علي عبدالله صالح، مفاجأة من العيار الثقيل، كاشفا عن مخطط خطير لإسقاط الرئيس عبد ربه منصور هادي والحكومة الشرعية.

وقال المحامي محمد المسوري، في منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصده “الميدان اليمني”، أن قيادات وشخصيات مؤتمرية بعضها تعمل من داخل الحكومة الشرعية، تنفذ مخطط إسقاط رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

وأضاف القيادي المؤتمري أن “تلك القيادات والشخصيات تعمل ليل ونهار، على هدف واحد، وهو إسقاط الرئيس والشرعية معتقدة بأن الجو سيخلو لها ويصبح كل واحد منها رئيساً للجمهورية”.

ونصح المحامي المسوري “من يسعون إلى إسقاط الرئيس والحكومة الشرعية، بالتكاتف مع الرئيس والدولة وكل القوى الوطنية لإستعادة الوطن، ثم يتنافسون على منصب رئيس الجمهورية عبر صندوق الانتخابات”.

وأكد محامي الرئيس السابق، بأن ما سرده عن التأمر على الشرعية، “هي الحقيقة التي لا ينكرها إلا أتباع عيال زايد، الذين وصلوا لمرحلة من التبعية لم يصل إليها أحد من قبل ولا من بعد”، حسب قوله.

شاهد أيضاً

جرائه من العيار الثقيل.. الفنانة المراهقة “حلا الترك” سكرانه بأحضان فنان شهير بالشورت وتتصدر حديث المتابعين… شاهد

عادت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك لنشاطها الفني من جديد بعد المشاكل التي عانتها مع …