وزارة الداخلية - صنعاء

ورد الآن: حكومة صنعاء تصدر بيان هام وعاجل وتعلن عن قرارات مفاجئة وغير مسبوقة لملايين المواطنين في العاصمة (تفاصيل)

الميدان اليمني – خاص

أعلنت وزارة الداخلية التابعة لجماعة الحوثي عن قرارات مفاجئة لملايين المواطنين في العاصمة صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرة الجماعة.

وقالت وزارة الداخلية التابعة للحوثيين في بيان أن لجنة استقبال الشكاوى والتظلمات الخاصة بمراكز الشرطة أوقفت 16 ضابطا وصف ضابط بعدما ثبت للجنة استقبال شكاوى المواطنين في المربع الشرقي لمحافظة صنعاء، قيامهم بمخالفات قانونية.

وأشار مركز الإعلام الأمني في صنعاء إلى أن “اللجنىة استقبلت 62 شكاوى من خمس مديريات في خولان ومديريات سنحان وبني بهلول وبلاد الروس طوال العشرة أيام الماضية، وتم البت في 37 شكوى متعلقة بتأخير الاجراءات القانونية وجرى معالجتها”.

وأوضح في مؤتمر صحافي للجنة في ختام اعمالها بالمديريات الشرقية لمحافظة صنعاء، الاثنين، أنه “ثبت ارتكاب منتسبي الشرطة من ضباط وصف ضباط وأفراد مخالفات بحق المواطنين في 25 شكوى، وجرى اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم”.

وحسب رئيس اللجنة الفرعية للشكاوى، رئيس لجنة جمع الاستدلال العقيد هلال غلفان سواد، فإن “اللجنة تستمر حتى الأحد المقبل باستقبال الشكاوى والتظلمات في القطاع الغربي لمحافظة صنعاء في مديريتي الحيمة الداخلية والخارجية وبني مطر وصعفان ومناخة”.

شاهد أيضاً

شاهد .. سروال حلا الترك يفجر الإنترنت ويشعل مواقع التواصل.. ظهور فاضح للفنانة المراهقة قد يدمر مسيرتها الفنية

الميدان اليمني – متابعات ظهرت الفنانة حلا الترك، بإطلالة طبيعية بدون مكياج، واضعة نظارات طبية، …