حريق ضخم بميناء جبل علي في دبي

عاجل: جماعة الحوثي تفجر مفاجأة مدوية وتصدر أول تعليق رسمي بشأن وقوفها خلف الانفجارات الضخمة التي ضربت مدينة دبي في الإمارات (شاهد)

الميدان اليمني – خاص

أحدثت تغريدة مشفرة للقيادي الحوثي البارز محمد علي الحوثي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن مع الانفجارات الضخمة التي ضربت مدينة دبي قبل لحظات، والتي تعد العاصمة الاقتصادية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكتب محمد علي الحوثي تغريدة مشفرة على حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدها “الميدان اليمني”، قال فيها: “ي و م ت ب ي ض و ج و ه”، وهو ما اعتبره مراقبون تهديد واضح لدولة الإمارات.

وهزت انفجارات ضخمة، مساء الأربعاء 7 يوليو/تموز 2021، مدينة دبي التي تعد العاصمة الاقتصادية لدولة الإمارات العربية المتحدة نجم عن حرائق هائلة.

وأفادت وكالة رويترز نقلا عن شهود عيان بسماع دوي انفجارات في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، مساء الأربعاء، وبأن السبب غير معلوم.

وسمع سكان دبي دوي انفجار قوي، مصحوبًا بتصاعد اللهب وتحلت السماء باللون الأصفر.

وقال سكان ومقيمون في مدينة دبي لـ”الميدان اليمني”، أن صدى الانفجار التي لم تعرف أسبابه حتى الآن تردّد صداه في أنحاء دبي، وقد شعر بعض السكان باهتزاز منازلهم.

وقال السكان إن الانفجار تسبب باهتزاز المباني في إمارة دبي على بعد أكثر من 20 كيلومترا.

من جانبه، أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي في تغريدة عبر “تويتر” رصدها “الميدان اليمني” إن “فريق الدفاع المدني في دبي تتعامل حالياً مع الحرائق الناجمة عن انفجارات بميناء جبل علي”.

من جهة ثانية، توقعت مصادر أن الانفجار قد يكون ناتج عن ضربات بالستية من قبل الحوثيين ردا على التصعيد الأخير للإمارات في محافظة البيضاء وسط اليمن.

https://twitter.com/PriapusIQ/status/1412865670459633670

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رسميا.. صنعاء تكشف نتائج المفاوضات الأخيرة

كشفت صنعاء، الخميس، نتائج المفاوضات الاخيرة. الميدان اليمني – المفاوضات أكد عضو وفد المفاوض عبدالملك …