الفنان اليمني الشاب شهاب الشعراني

فنان يمني شهير يتعرض لمحاولة اغتيال وقتل أمام منزله في العاصمة صنعاء ويتعرض لعدة طعنات مميتة في الرقبة.. شاهد كيف أصبح وهو مضرج بدمائه (صور)

الميدان اليمني – متابعة خاصة

نجا الفنان اليمني الشاب، شهاب الشعراني، من محاولة اغتيال بعد أن طلب منه شخص مجهول الخروج من منزله بالعاصمة صنعاء لغرض التصوير معه، قبل أن يغدره بعدة طعنات في منطقة الرقبة.

وقالت مصادر محلية إن عدداً من الجيران والمواطنين الذين كانوا بالقرب من الحادثة قد أسعفوا الشعراني إلى المستشفى لإنقاذ حياته من عملية القتل المدبرة.

وأشارت المصادر إلى إن الحالة الصحية للفنان الشعراني حالياً تعتبر شبه مستقرة ويخضع لعملية جراحية، وقد تم إلقاء القبض على منفذ الجريمة وتسليمه للسلطات الأمنية التابعة للحوثيين في صنعاء.

ونشر الفنان الشعراني على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” تفاصيل ما جرى، مشيراً إلى أنه تم التعامل مع الجرح وإيقاف النزيف رغم استمرار معاناته من الطعنات المميتة.

وقال الفنان الشعراني في منشوره الذي رصده “الميدان اليمني”: “تعرضت اليوم لمحاولة اغتيال وقتل عمد لولا لطف الله ثم الجيران والناس في جوار مسكني”.

محاولة اغتيال شهاب الشعراني

وأوضح الشهراني أن “شخصًا زاره إلى منزله لأخذ صور معه وعندما خرج إليه تفاجأ أنه كان يخفي خنجراً حاداً وقام بمباشرته بالطعن في رقبته بأربع طعنات مميته؛ ولكنها بفضل الله لم توافق الوريد”.

وقال محامي الفنان الشعراني، عبد المجيد الورع، إن ما حصل محاولة اغتيال بامتياز، حيث “قام المجرم بالبحث عن عنوان الشعراني وعند وصوله إلى المكان قام بالتظاهر بأنه يريد التقاط صورة مع الشعراني، وحينها أخذ المشرط وحاول ذبح رقبته بقصد قتله، لكن خاب سعي المجرم، محدثاً جروحاً في رقبته ثم عاود الكرّة مستخدماً الجنبية (خنجر)، ولولا أن المارة من الناس أمسكوا بالمجرم لأردى الشعراني قتيلاً مما أسفر إلى حاجة الشعراني لإجراء عملية جراحية”.

واعتبر المحامي الحادثة جريمة مع سبق الإصرار والترصد، وقال إن تكييفها القانوني هو جريمة شروع في قتل.

ولم تعرف أسباب ودوافع قيام المسلح بطعن الفنان الشعراني.

محاولة اغتيال شهاب الشعراني

وتعهدت أسرة الفنان الشعراني بالاحتفاظ بحقها القانوني في محاسبة الجاني والبحث عن الأسباب والدوافع التي تقف خلف الحادثة، خصوصاً أن الشاب الشعراني معروف بعدم عداوته لأحد.

ويعد عبد الحكيم الشعراني من أبرز المواهب اليمنية الشابة وهو منشد ومغن، وقد سبق أن شارك في طفولته بمسابقة صوتك كنز لموسمها الثالث والتي تنظمها قناة طيور الجنة وفاز حينها بالمركز الأول، وانتقل بعدها حتى الآن لمجال الإنشاد، ولديه عدد من الكليبات المصورة الخاصة به.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تفاصيل جديدة في قضية المشهورة الكويتية حليمة بولند وسبب سجنها: تسجيل صوتي يُظهر تحريضها على الفجور (فيديو)

كشفت تفاصيل جديدة في قضية اتهام الإعلامية الكويتية حليمة بولند بـ “التحريض على الفسق والفجور” …