الرئيسية / أخبار اليمن الآن / عاجل: انفجارات مدوية وعنيفة تهز العاصمة صنعاء قبل قليل والتحالف بقيادة السعودية يصدر بيان عسكري هام وعاجل وهذا ما حدث! (المواقع المستهدفة)
قصف صاروخي. أرشيف

عاجل: انفجارات مدوية وعنيفة تهز العاصمة صنعاء قبل قليل والتحالف بقيادة السعودية يصدر بيان عسكري هام وعاجل وهذا ما حدث! (المواقع المستهدفة)

الميدان اليمني – خاص

هزت انفجارات عنيفة، صباح اليوم الخميس 10 يونيو/حزيران 2021، العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين، في وقت نفى التحالف العربي بقيادة السعودية تنفيذ أي هجمات جوية.

وقالت مصادر محلية وشهود عيان لـ”الميدان اليمني” أن الانفجارات وقعت في مقر معسكر الفرقة الأولى مدرع حيث شوهد تصاعد كثيف للدخان من التبه الواقعة وسط المعسكر ومواقع داخل المعسكر ومحيطه.

وادت الانفجارات القوية والمتتالية إلى تأثر عدد من المنازل المجاورة.

من جهته، أعلن التحالف العربي في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، أنه لم ينفذ أي عملية عسكرية في محيط العاصمة صنعاء وأي مدينة يمنية أخرى خلال الفترة الأخيرة بهدف تهيئة الأجواء السياسية للمسار السلمي في الدولة المضطربة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية أن التحالف أشار في بيان إلى أنه “لم يتم تنفيذ عمليات عسكرية بمحيط صنعاء وأي مدينة يمنية أخرى خلال الفترة الماضية”، وذلك “بهدف تهيئة الأجواء السياسية للمسار السلمي”.

شاهد أيضاً

انتبهوا لها جيدًا واحذروها.. “مختص” يكشف عن علامات تحذيرية للإصابة بـ”السكتة القلبية” لا يعلمها كثير من الناس (فيديو)

الميدان اليمني – متابعات كشف رئيس قسم كهرباء القلب بمستشفى الحرس الوطني بالرياض الدكتور هيثم …