الرئيسية / أخبار اليمن الآن / عاجل: قيادي بارز في الحكومة الشرعية يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويعلن رسميا: أنا أول العائدين إلى العاصمة صنعاء بعد فتح مطارها .. وهكذا استقبله الحوثيون (الاسم)
مطار صنعاء الدولي

عاجل: قيادي بارز في الحكومة الشرعية يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويعلن رسميا: أنا أول العائدين إلى العاصمة صنعاء بعد فتح مطارها .. وهكذا استقبله الحوثيون (الاسم)

الميدان اليمني – خاص

كشف قيادي بارز في الحكومة الشرعية عن استعداده للعودة إلى العاصمة اليمنية صنعاء بعد أنباءٍ عن الاتفاق على رفع الحظر الجوي وفتح مطار صنعاء الدولي.

وقال القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام التابع للحكومة الشرعية، ياسر اليماني، في تغريدة له على حسابه بموقع التدوين الأصغر “تويتر” أنه سيكون أول العائدين إلى العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

وفي رسالة تحد للتحالف العربي، قال السياسي البارز “ياسر اليماني”: “سأكون أول من يعود إلى صنعاء إن شاء لله، هذه بلدنا وأهلنا ولا يمكن أحد يحرمنا من العودة إليها”.

ورداً على إعلان اليماني عودته إلى العاصمة صنعاء، رحب ناشطون موالون لجماعة الحوثي بإعلان ياسر اليماني قائلين: “أهلاً وسهلاً، اليمن يتسع للجميع، مرحباً بك أخ ياسر في وطنك”.

شاهد أيضاً

انتبهوا لها جيدًا واحذروها.. “مختص” يكشف عن علامات تحذيرية للإصابة بـ”السكتة القلبية” لا يعلمها كثير من الناس (فيديو)

الميدان اليمني – متابعات كشف رئيس قسم كهرباء القلب بمستشفى الحرس الوطني بالرياض الدكتور هيثم …