الرئيسية / أخبار اليمن الآن / ورد الآن: الحرس الثوري الإيراني يظهر في قلب هذه الدولة الخليجية ويعلن الحرب والسيطرة على جميع التحركات في الخليج ويؤكد: قواتنا على أهبة الاستعداد للمواجهة وإطلاق الصواريخ
إطلاق صواريخ

ورد الآن: الحرس الثوري الإيراني يظهر في قلب هذه الدولة الخليجية ويعلن الحرب والسيطرة على جميع التحركات في الخليج ويؤكد: قواتنا على أهبة الاستعداد للمواجهة وإطلاق الصواريخ

الميدان اليمني – وكالات

في تصعيد جديد ضد الوجود الأمريكي في مياه الخليج العربي، أكد الحرس الثوري الإيراني، أن “قوات البحرية تراقب وترصد وتسيطر على أي حركة للعدو”.

وشدد قائد سلاح البحرية في الحرس الثوري الإيراني، الأدميرال علي رضا تنكسيري، خلال زيارة جزيرتي طنب الكبرى وأبوموسى المتنازع عليهما مع الإمارات، ضرورة الحفاظ على الجاهزية وزيادة القدرة القتالية واليقظة وتأمين المنطقة الجغرافية والبيئة المحيطة بمنطقة البعثة، وذلك حسب وكالة “مهر” الإيرانية.

وأضاف خلال الزيارة التي قام بها إلى جانب مجموعة من قادة ونواب الحرس الثوري أن “الهدف من الزيارات العملياتية المستمرة هو رفع الروح المعنوية الجهادية للمقاتلين وضمان الرضا الكامل عن حالة الاستعدادات المنشودة ورفع القدرات القتالية وإصدار الأوامر للجميع بأداء المقدسات”.

وقال تنكسيري: “يجب أن نكون شاكرين لله عز وجل، فنحن نعيش في عصر نتمتع فيه ببركات العظماء، اليوم تحت راية النظام المقدس للجمهورية الإسلامية بقيادة نائب إمام الزمان الإمام الخامنئي، سندافع ونقوم بحماية الحدود المائية للجمهورية الإسلامية، لذلك يجب الجهاد والسعي في هذا الاتجاه بإخلاص”.

إقرأ أيضاً  شاهد الفيديو ماذا حدث؟.. لحظة اصطدام “هيلكوبتر” بشاحنة روسية في سباق “رالي دكار”

وشدد قائد البحرية في الحرس الثوري الإيراني، على أن المقاتلين البحريين في الحرس الثوري الإيراني يراقبون بيقظة جميع تحركات العدو ومستعدون تماما لحماية مصالح النظام الإسلامي في الخليج والبحار البعيدة.

يذكر أن جزيرتي طنب الكبرى وأبوموسى متنازع عليهما بين إيران والإمارات.

شاهد أيضاً

عاجل: بشرى سارة جدا لليمنيين طال انتظارها.. الإعلان عن صرف راتب شهرين دفعة واحدة لموظفي الدولة المدنيين والعسكريين .. وهذا ما حدث قبل ساعات في البنك المركزي بالعاصمة

الميدان اليمني – متابعة خاصة أفادت مصادر عسكرية بأن عددا من مندوبي الوحدات العسكرية والأمنية …