صرف المرتبات في اليمن

عاجل: الحكومة تزف بشرى سارة طال انتظارها وتعلن رسميا بدء صرف مرتبات موظفي الدولة ابتداءً من غدا الخميس عبر الكريمي .. وتدعو الموظفين إلى اصطحاب هذه الوثائق معهم (تفاصيل)

الميدان اليمني – خاص

أعلنت وزارة الداخلية التابعة للحكومة الشرعية، اليوم الأربعاء 2 يونيو/حزيران 2021، البدء بصرف معاشات متقاعدي وزارة الداخلية لشهر مايو 2021م اعتبارا من يوم غد الخميس الموافق 3 يونيو.

وأوضح مدير عام صندوق التقاعد بوزارة الداخلية العميد الركن “فضل العبادي”، في تصريحات إعلامية رصدها “الميدان اليمني”، بأن معاشات مايو 2021م سيتم صرفه لمتقاعدي الداخلية والأمن السياسي، عبر بنك الكريمي وكافة فروعه في المحافظات المحررة، بحسب القوائم المعتمد لدى الإدارة العامة للتقاعد بالوزارة.

وأكد العميد العبادي، حرص قيادتي وزارتي الداخلية ووزارة المالية على انتظام صرف معاشات المتقاعدين تقديرا لخدماتهم السابقة، مشددا على اصطحاب الجميع لدفتر المعاش الأخضر والبطاقة الشخصية الأصلية.

معبرا عن شكره وتقديره لجهود معالي وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة صندوق التقاعد اللواء الركن إبراهيم علي حيدان، الذي أولى جميع المتقاعدين وأسر الشهداء والمتوفين منهم اهتماما ملحوظا، وتمثل ذلك في إيصال مستحقاتهم الشهرية.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

انتبهوا.. الانذار المبكر يصدر تحذير هام يشمل 10 محافظات ستشهد هطول امطار رعدية شديدة مع حبات البرد خلال الساعات القادمة

حذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة المواطنين والمزارعين على وجه الخصوص من تساقط حبات …