الرئيسية / الميدان اليمني / تحرش جماعي بفتاة سعودية ليلًا في مدينة الطائف .. وفيديو خادش يفجر موجة غضب عارمة في السعودية (شاهد)
التحرش في السعودية

تحرش جماعي بفتاة سعودية ليلًا في مدينة الطائف .. وفيديو خادش يفجر موجة غضب عارمة في السعودية (شاهد)

الميدان اليمني – متابعات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية واقعة تحرش جماعي لفتاة في أحد شوارع مدينة الطائف.

وأظهر المقطع المتداول والذي وثقته فتاة سعودية لحظة قيام شابين بمعاكستها، أثناء جلوسها مع صديقتها في استراحة بأحد الشوارع في مدينة الطائف .

وقالت الفتاة في الفيديو وهي تصوّر الشابين: “شوفو ذول، يبغو يجلسو معانا” وعندما لاحظ الشابان تصويرها لهما انصرفوا بعيدا محاولين إخفاء وجهيهما كي لا يظهرا في الفيديو.

وسخرت الفتاة من الشابين وسألتهما بطريقة استهزائية: “تبون قهوة وإلا …”، ليرد أحدهما: “نبي أمك”!، فردت غاضبة “يلا انقلع انت وراسك الكبير .. مثل الديك”.

وأثار المقطع ردود فعل غاضبة من ظاهرة التحرش والتي انتشرت بين الشباب في السعودية في الآونة الأخيرة رغم تشديدات العقوبة، وفي هذا السياق قالت مغردة: “حقون الطائف مايتوبون فوق أنهم حاطين كاميرات للتحرش مافي فايدة”.

وعلقت أخرى “الحين شلون بعض الشباب فيهم ثقه يروحون يكلمون البنات كذا ماحسبوا حساب أنه ممكن ترفض ويتفشلون قدام الناس وممكن يصورونهم”.

إقرأ أيضاً  فتاة تهدد بالانتحار لإصرارها على الزواج بحبيبها في دولة خليجية.. وهذا ما حدث في اللحظات الأخيرة!

فيما قال مغرد آخر: “العيال مخطئون ما نختلف ولازم يتعاقبون بس البنت قليلة حيا ولسانها طويل”.

ويذكر أنه بعد واقعة تحرش تعرضت لها فتاة في مجمع تيرا مول بالطائف، وضعت لافتات تحذر الناس من وجود كاميرات لرصد حالات التحرش، في مجمع تجاري في مدينة الطائف السعودية مشيرة أن عقوبة المتحرش قد تصل إلى عامين من السجن مع غرامة مالية ضخمة.

شاهد أيضاً

عاجل: بشرى سارة جدا لليمنيين طال انتظارها.. الإعلان عن صرف راتب شهرين دفعة واحدة لموظفي الدولة المدنيين والعسكريين .. وهذا ما حدث قبل ساعات في البنك المركزي بالعاصمة

الميدان اليمني – متابعة خاصة أفادت مصادر عسكرية بأن عددا من مندوبي الوحدات العسكرية والأمنية …