قوات عسكرية تابعة للحوثيين. أرشيف

عاجل وخطير للغاية: تطورات عسكرية مفاجئة وخيانة كبرى وضربة موجعة للشرعية.. الحوثي يتسلم أول محافظة جنوبية محررة بدون قتال.. ماذا يحدث؟

الميدان اليمني – خاص

كشف عضو مجلس الشورى اليمني وعضو مؤتمر الحوار الوطني، علي حسين البجيري، عن تحركات خطيرة تجري على قدم وساق لتسليم العاصمة المؤقتة عدن لجماعة الحوثي.

واتهم القيادي الجنوبي البارز علي البجيري، المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً، بالترتيب والعمل من أجل تسليم محافظة عدن بالكامل للحوثيين.

وأضاف البجيري في تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر” رصدها “الميدان اليمني”، أن الانتقالي يستعد لتسليم عدن للحوثيين في ظل صمت مطبق من قبل الشرعية والمملكة العربية السعودية.

وبحسب القيادي الجنوبي فإن الاستعدادات جارية بكل همة، مشيرا إلى أن “تهريب الأسلحة والنفط عن طريق الانتقالي إلى الجماعة زاد أكثر على مدار الساعة من عدن والساحل الغربي”.

وأكد عضو مجلس الشورى “وصول خبراء أجانب من بيروت إلى عدن الأيام الماضية بطريقة سرية، واستمرار تهريب أسلحة من الساحل الغربي إلى عدن وصنعاء”.

ودعا البجيري السعودية وعلى رأسها ولي العهد محمد بن سلمان والحكومة اليمنية الشرعية، إلى الاستعداد للاحتفال قريباً بالعاصمة عدن كقاعدة إيرانية.

وسبق أن تحدث البجيري عن تفاهمات بين الحوثي والإمارات والمجلس الانتقالي وأسرة صالح حول الفوضى الحاصلة في البلاد.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

وصية الشيخ الزنداني الأخيرة لجميع اليمنيين.. فيديو مؤثر

كشف نجل رئيس هيئة علماء اليمن وجامعة الايمان، الشيخ عبدالمجيد الزنداني، عن وصية والده لليمنيين …