وزارة الخدمة المدنية بصنعاء

ورد الآن: بشرى سارة جدا لكافة المواطنين.. إعلان رسمي هام وعاجل من العاصمة صنعاء لكافة الموظفين في جميع القطاعات.. وهذا ما سيحدث ابتداء من يوم غد الثلاثاء (تفاصيل)

الميدان اليمني – خاص

أصدرت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، اليوم الإثنين 10 مايو/أيار 2021، بيان هام وعاجل لكافة الموظفين في جميع القطاعات بالتزامن مع حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام 1442هـ الموافق 2021م.

وأعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات التابعة للحوثيين في العاصمة صنعاء، عن موعد بدء إجازة عيد الفطر المبارك لعام 1442هـ الموافق 2021م، لجميع موظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط في صنعاء وبقية المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحوثيين.

وأوضحت الخدمة المدنية في بيان حصل “الميدان اليمني” على نسخه منه، أن إجازة عيد الفطر المبارك تبدأ يوم الثلاثاء المقبل 29 رمضان 1442هـ الموافق 11 مايو 2021م، وتنتهي يوم السبت، واعتبار يوم الأحد الموافق 16 مايو إجازة رسمية تعويضا عن يوم الجمعة.

وأشارت الوزارة إلى أن الدوام الرسمي سيُستأنف يوم الاثنين الموافق 17 مايو، وذلك استناداً إلى القانون رقم 2 لسنة 2000م المادة (3) الفقرة (1) والفقرة رقم (4) بشأن الإجازات والعطل الرسمية.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …