الرئيسية / الميدان اليمني / لهذا السبب ينصح الخبراء بتناول البطيخ مع بذوره!

لهذا السبب ينصح الخبراء بتناول البطيخ مع بذوره!

الميدان اليمني – متابعات – :

أفاد الخبراء بحسب ما نشره موقع “ميديك فوريوم” الطبي الروسي، إن تلك البذور لها دورها في تعزيز صحة الجسم والتخلص منها بيعني فقدان العناصر الغذائية الهامة والضرورية الموجودة فيها.
وأشار الخبراء إلى أن تلك بذور تعد مصدرا جيدا للعديد من المعادن، بما في ذلك المغنيسيوم والحديد، بالتالي لها قدرة على تعزيز المناعة بشكل مثالي وتساعد في التحكم بمستويات ضغط الدم، ولا يقتصر الأمر على تلك العناصر فحسب، بل تحتوي أيضا على الزنك وحمض الفوليك والكالسيوم.

وتحتوي تلك البذور أيضا على المنغنيز والنحاس والبوتاسيوم، وهذا ما يجعلها تمنحك عظام أقوى وأمتن، إذ تساعد هذه المعادن في تحسين كثافة العظام، كما يمكن للمغذيات الدقيقة الموجودة فيها أن تعزز عملية التمثيل الغذائي.
ولهذا، أكد الخبراء أنه من أجل الحصول على أقصى استفادة، يجب عدم بصق بذور البطيخ أو إزالتها مسبقا، بل يجب تناولها ومضغا جيدا، ويمكن أيضا قلي تلك البذور في الزيت قليلا واستخدامها في السلطات أو العصائر.

شاهد أيضاً

عاجل: تل أبيب تحترق.. ضربات صاروخية مدمرة وانفجارات ضخمة تهز إسرائيل وسقوط عشرات القتلى الإسرائيليين وصفارات الإنذار تدوي بعد خروج الوضع عن السيطرة في عدة مدن (فيديو)

الميدان اليمني – متابعة خاصة وجهت فصائل المقاومة الفلسطينية الأربعاء ضربات صاروخية جديدة إلى مدينة …