فيصل القاسم

مذيع الجزيرة “فيصل القاسم” يفجر مفاجأة من العيار الثقيل: حاكم هذه الدولة العربية ليس عربيا وشعبها ليسوا من العرب (الاسم)

الميدان اليمني – متابعة خاصة

فاجأ مذيع الجزيرة الإعلامي السوري فيصل القاسم، متابعيه بكشفه عن معلومة بشأن أصول الشعب السوري.

وقال القاسم في تغريدة على حسابه بموقع تويتر قال فيها إن نسبة العرب في سوريا لا تتجاوز 27% فقط من سبة السكان.

وجاء في التغريدة: “البعض يتفاخر بعروبته السورية، لكن هل هو عربي سوري فعلاً…هناك دراسة تقول إن نسبة العرب في سوريا لا تتجاوز سبعة وعشرين بالمائة فقط…ههههه والله ما عمبمزح…ويا ما وياما حتكتشف ان الكثير مما كنت تعتقد انه حقائق طلع فبركات”.

يأتي هذا بعد أن كشف فيصل القاسم، معلومة مثيرة، تنشر لأول مرة، عن رئيس النظام بشار الأسد.

وقال “القاسم” في تغريدة عبر حسابه تويتر: “عندما استبدلنا اسم بشار الأسد بـ #بشار_البهرزي، لم نفعلها افتراء، بل نؤكد أن الأسد ليس عربيًا ولا مسلمًا ولا حتى علويًا”.

وأشار إلى أن “الغالبية العظمى في الساحل السوري بدأت تتبرأ من عائلته التي ضحت بنصف مليون شاب علوي في حروبها لصالح مشغليها في الخارج”.

وأوضح “القاسم” أن عائلة الأسد من بلدة “بهرز” بين العراق وإيران ومن أصل كردي وتؤمن بالديانة الكاكائية حسب اعترافات، لا لبس فيها، للمقبور جميل الأسد الأخ الشقيق لحافظ الأسد أمام الرئيس العراقي السابق جلال طالباني.

وأضاف: “في القمة العربية التي أقيمت في المغرب عام 1982 تحدى الراحل صدام حسين وقتها وأمام الملأ حافظ الأسد أن يأتي باسم جده الرابع وحتى الثالث مما أحرج حافظ حرجاً شديداً ”

وتسائل الإعلامي السوري في تغريدة أخرى “لماذا يتبرأ #بشار البهرزي من أصله الكردي الكاكائي وينسب نفسه زورًا وبهتانًا إلى العرب والمسلمين والعلويين؟”.

ودعا فيصل القاسم، إلى إطـلاق الاسم الجديد على بشار الأسد، مشيرًا إلى أن (بشار البهرزي – الأسد سابقًا)، يجن جنونه عندما يسمع الاسم الجديد أو يقرأه، بحسب الإعلامي السوري.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن …