الرئيسية / أخبار اليمن الآن / شاهد .. تسريب فيديو من برنامج رامز جلال في رمضان 2021 .. فنانة يمنية شهيرة تقع في شباك مقالب رامز وضحية لبرنامجه الجديد .. شاهد من تكون؟ (فيديو + صور)
رامز جلال

شاهد .. تسريب فيديو من برنامج رامز جلال في رمضان 2021 .. فنانة يمنية شهيرة تقع في شباك مقالب رامز وضحية لبرنامجه الجديد .. شاهد من تكون؟ (فيديو + صور)

الميدان اليمني – متابعة خاصة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، زعموا أنه للفنان المصري رامز جلال أثناء تصوير إحدى حلقات برنامجه الذي قد يحمل عنوان “رامز مريض نفسي” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وشوهد في المقطع المزعوم، رامز جلال، وهو يقف أمام الكاميرات ويقوم بتقديم إحدى فقرات البرنامج مرتدياً سروالاً قصيراً، وأرفق الفيديو بالتعليق: “حي الله رامز جلال”.

وكان تم تداول فيديو آخر، خلال الأيام الماضية، قال ناشروه إنها لقطات تم تصويرها من العاصمة السعودية الرياض، وكشفت الستار عن بعض كواليس برنامج الفنان المصري، رامز جلال، الجديد للمقالب، الذي سيعرض في شهر رمضان، ويتم تصويره في سرية تامة منعا من تسريب تفاصيله.

وتم تداول فيديو آخر جرى حذفه في وقت لاحق وظهر فيه الفنان وهو يسير إلى جانب أفراد من فريق العمل مع التعليق “لقطة مسربة من داخل برنامج رامز جلال” ومع الإشارة إلى أن شعره مصبوغ باللونين الأحمر والأصفر.

 

وتبين اللقطات التي سجلها شاب سعودي بواسطة كاميرا هاتفه الذكي، وشاركها عبر تطبيق “تيك توك” للفيديوهات، رامز جلال وهو يسير في الرياض بصحبة فريق من برنامجه تجاه مبنى ضخم لتنفيذ مهمة ما. وعلق مصور الفيديو: “رامز جلال نجم اليوتيوب”، وأشار إلى أن شعر رامز جلال مصبوغ باللونين الأحمر والأصفر، وهو على ما يبدو أنها إطلالته في البرنامج الجديد.

إقرأ أيضاً  "الميدان اليمني" ينشر تفاصيل آخر التطورات الميدانية في جبهات الضالع

واعتاد رامز جلال على تغيير مظهره في كل نسخة من برامج مقالبه السنوي، وظهر في برنامج “رامز مجنون رسمي” برمضان 2020 وهو بشعر أزرق اللون.

ويتم تصوير برنامج رامز جلال للمقالب لرمضان 2021 في سرية تامة داخل مدينة ملاهي كبرى في المملكة العربية السعودية، والمصممة بطراز عالمي.

يذكر أن الفنان انتهى مؤخراً من تصوير حلقات برنامجه الجديد في المملكة العربية السعودية وعاد إلى مصر ليبدأ عملية مونتاج الحلقات قبل حلول شهر رمضان.

وتدور فكرة البرنامج حول دخول رامز جلال مع ضيف كل حلقة في مغامرة كبرى داخل الملاهي، وبعد الانتهاء من التجول داخلها يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه.

وكانت العديد من المواقع الإخبارية قد كشفت في وقت سابق بعض التسريبات الأخرى المُتعلقة بأسماء الضيوف، واسم البرنامج. وذكرت الأنباء أن البرنامج سيحمل اسم “رامز مريض نفسي”.

وكشفت بعض التفاصيل عن البرنامج ومنها أن التصوير تم في الرياض وأنه يستضيف أحمد سعد وويزو وسمية الخشاب ومحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك وقفشة ومحمد هاني ومروان محسن وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

إقرأ أيضاً  بعد انتهاء الحج.. أمير من آل سعود يكشف لـ"الملك سلمان" ما حدث داخل المسجد الحرام

من جهة ثانية تداول ناشطون أنباء تفيد بأن الفنانة اليمنية أروى وقعت ضحية برنامج رامز جلال الجديد الذي سيعرض في رمضان المقبل 2021.. وأنها لم تكن تعرف بالمقلب مسبقاً ولهذا قد لا تعرض حلقتها لأنها اعترضت عليها وقدمت احتجاجاً للشركة المنتجة.

يتمنى الجمهور اليمني رؤية فنانتهم المحبوبة ضمن المقالب الرمضانية ليروها وهي في طور الخوف والفجيعة والرعب الذي يبثه رامز جلال في ضيوف مقالبه من كبار نجوم الفن والمشاهير.

المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

عاجل: تل أبيب تحترق.. ضربات صاروخية مدمرة وانفجارات ضخمة تهز إسرائيل وسقوط عشرات القتلى الإسرائيليين وصفارات الإنذار تدوي بعد خروج الوضع عن السيطرة في عدة مدن (فيديو)

الميدان اليمني – متابعة خاصة وجهت فصائل المقاومة الفلسطينية الأربعاء ضربات صاروخية جديدة إلى مدينة …