الرئيسية / أخبار اليمن الآن / وحدة صنعاء يلاقي شعب اب في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين في شتوي4

وحدة صنعاء يلاقي شعب اب في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين في شتوي4

الميدان اليمني – متابعات – :

يواجه متصدر المجموعة الثانية شعب اب نظيره وحدة صنعاء غدا الاحد باختتام مباريات الجولة الخامسة من بطولة كرة القدم الرابعة بملتقى وحدة صنعاء الشتوي التي يشرف عليها تنطيميا فرع اتحاد اللعبة بالامانة.

ويتصدر شعب اب المجموعة ب12 نقطة من 5 مباريات بينما يقبع الوحدة في الترتيب الثالث ب9 نقاط من ثلاث مباريات.

وبالنظر لمسيرة الفريقين في البطولة فقد حقق شعب اب الانتصار في اربع مواجهات وخسر واحدة بينما فاز الوحدة بمبارياته الثلاث التي لعبها في البطولة.

وفي المباريات الخمس سجل شعب اب 8 اهداف بينما استقبلت شباكه هدفان وفي الثلاث المباريات التي لعبها الوحدة سجل مهاجموه 5 اهداف ولم تستقبل شباكه اي اهداف.

ويحتاج شعب اب الى الفوز ولا غيره في هذه المباراة من اجل التأهل سيما وانها مباراته الاخيرة في البطولة.

وسيدخل التعادل او الخسارة العنيد في حسابات معقدة حيث سيكون محتاجا لخسارة الصقر والوحدة او واحد منهما لباقي مبارياته في البطولة وهو الباحث عن تعويض خسارته الاسبوع الماضي امام الصقر 2/0.

إقرأ أيضاً  ظهرت بمظهر مثير.. شاهد أحدث إطلالة لـ “إيفانكا ترامب” من داخل شقتها بميامي !

في الجانب الاخر سيعطي الفوز بهذه المباراة الوحدة الأولوية في التأهل كمتصدر عن المجموعة والاريحية في خوض مبارياته المتبقية في البطولة ضد الصقر ومايو.

ويعول مدرب الوحدة الكابتن امين السنيني على مجموعة متجانسة من اللاعبين الشباب امثال محمد هاشم وقاسم الشرفي وبشير المنيفي ومحمد الطيري والحارس سعود السوادي اضافة الى اهم الاوراق الرابحة لديه وهو اللاعب المخضرم علاء الصاصي.

من جهته يعول مدرب الشعب وليد النزيلي على مجموعة من اللاعبين الواعدين مثل الحارس علي العامري والمدافع مصطفى الحاج ولاعب الوسط بسام زهيري الى جانب لاعبه الكبير اكرم الورافي.

وسينتظر المحبين هذه المباراة بفارق الصبر فلمن ستكون الغلبة لزعيم العاصمة ام لعنيد اللواء الاخضر.

شاهد أيضاً

ترتيب الدوري السعودي.. النصر يتعادل أمام الاتفاق والشباب يخطف نقطة من القادسية

الميدان اليمني – متابعات – : خطف نادي النصر نقطة تعادل غالية من الاتفاق، بعد …