مريم حسين وجليلة تسخران من دنيا بطمة بعد خبر حبسها.. وهكذا ردت الأخيرة!

الميدان اليمني – متابعات – :

ما يزال الحُكم بالسجن الذي صدر ضد الفنانة المغربية دنيا بطمة هو الحدث الأبرز في الوسط الفني خاصةً أن القرار سيتم تنفيذه بشكل رسمي بعد صدوره من محكمة النقض.

محكمة مراكش هي من أصدرت الحكم بالسجن لمدة سنة ضد الفنانة المغربية بتهمة القذف والشتم ضد فنانة مغربية، وبحسب تصريح المحامي فقد تم تبرأتها من حساب ابتزاز المشاهير “حمزة مون بيبي” والذي تورطت فيه شقيقتها ابتسام وحُكمت عليه بالسجن لمدة سنة كاملة .

وتفاعل الجمهور مع الخبر بشكل كبير وكانت تعليقات الأغلب على أنها تستحق ما حدث معها لأنها تسببت في الكثير من المشاكل من بينها بين الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها منى السابر.

وعلقت الممثلة المغربية مريم حسين بدورها على موضوع دنيا بطمة بـ “ان الله يمهل و لا يهمل كنت ضحية هذا الحساب يوما من الايام ولكن رب العالمين اللهم لا شماته والله يسامح الجميع”! ومن ثم عادت وكشفت حسين أن الحساب تعرض لوالدتها بشكل مباشر ولم تتكلم وقتها طوال السنتين واضافت ان العدالة وجدت مجراها.

أما مشهورة السوشال ميديا جليلة فلم تلتزم الصمت بدورها وعلقت على الموضوع بـ “ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين”…ومن الواضح أن الحساب الشهير كان قد تعرض لها بطريقة أو أُخرى وكانت احدى المتضررات إلى جانب الكثير ومن بينهم الإعلامية مغربية “مريم سعيد” التي كان قد انتهى زواجها بسبب فضائح الحساب وحتى حياتها المهنية.

وم تلتزم بطمة الصمت وشاركت عدة منشورات عبر حسابها في انستقرام جاء فيها “وقل للشامتين صبراً فإن نوائب الدنيا تدور”…وبمنشور آخر “بين كل خير وخير مسافة مرهقة تسمى الإبتلاء مليئة بالأجر لمن يصبر ويحتسب”.

يذكر أن بطمة كانت قد رزقت بطفلتها الثانية من زوجها المنتج البحريني “محمد الترك” والتي أطلقت عليها اسم “ليلي روز”، وكانت قد شاركت صُورة لها من داخل غرفة الولادة إضافةً إلى فيديو للحظة قطع الحبل السُري للطفلة من قبل زوجها.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

حيلة رهيبة في تخزين الفراولة لأكثر من عام دون تلف: وداعاً لموسمها القصير!

يُعدّ موسم الفراولة قصيرًا، مما يجعل تخزينها فكرة ذكية للاستمتاع بطعمها اللذيذ وفوائدها الغذائية طوال …