الهلال السعودي والجزيرة الإماراتي يتنافسان على ضم الغاني ريتشموند بواكي

الميدان اليمني – متابعات – :

أشارت تقارير صحفية صربية وغانية إلى أن المهاجم الغاني ريتشموند بواكي تلقى عرضين رسميين من الهلال السعودي والجزيرة الإماراتي بعد انتهاء عقده مع رد ستار بلغراد الصربي.

ونقلت صحيفة ”تيلغراف“ عن موقع ”غانا ويب“ أن الهلال متصدر الدوري السعودي الذي يلتقي في وقت لاحق من، اليوم الجمعة، مع الأهلي الذي يقوده المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش يريد التعاقد مع المهاجم الغاني البالغ من العمر 27 عامًا.

كما أن الجزيرة صاحب المركز الثاني في الدوري الإماراتي يسعى إلى التعاقد مع بواكي أيضًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما ودع اللاعب جماهير رد ستار وجميع زملائه.

وودع بواكي جماهير رد ستار وجميع زملائه في الفريق ومدربيه السابقين وكذلك مدربه الحالي ديان ستانكوفيتش في رسالة مؤثرة بالفيديو، مؤكدًا أنهم سيظلون في ذاكرته.

وسيلعب الجزيرة خارج أرضه مع خورفكان في ختام الدور الأول للدوري الإماراتي، يوم السبت، من أجل تقليص الفارق مع الشارقة الذي حسم بطل الشتاء بفوزه، اليوم الجمعة، على اتحاد كلباء.

في المقابل يسعى الهلال إلى تدعيم صفوفه نظرًا للمنافسة الشرسة على لقب الدوري السعودي الذي حسمه،ظ الموسم الماضي، حيث يتصارع مع الأهلي والشباب على اللقب بينما النصر يراقب من بعيد.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

غضب سعودي واسع.. صحيفة سعودية تكشف عن العقوبة المتوقعة ضد ‘‘كريستيانو رونالدو’’ بسبب الحركة “المشينة”

أثارت حركة مشينة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضجة كبيرة في السعودية، عقب فوز فريقه النصر …