معاناة اليمنيين على طريق المنفذ الوحيد مع السعودية.. عصابات طريق العبر تواصل نهب المغتربين اليمنيين عناء ومجهود سنين الاغتراب (تفاصيل مأساوية)

الميدان اليمني – خاص

تواصل عصابات قطاع الطرق المنتشرة على طريق “العبر-مارب” جرائمها، موقعة المزيد من الضحايا المسافرين اليمنيين المغتربين العائدين إلى الوطن، بنهب كل ما جمعوه طوال سنوات شقاء العمل والاغتراب في لحظة غادرة.

وأكد المغترب اليمني العائد من السعودية، ماجد فضل السنيدي أنه “تعرض لاعتداء من عصابة قطاع طرق تتألف من 5 اشخاص يقودون سيارة بيك أب (هايلوكس) بيضاء، بعد منفذ العبر بنحو 30 كلم وسلبوه كل ما يملك”.

وفقا للمغترب اليمني السنيدي فقد “ارغمه قطاع الطرق بتهديد السلاح على الوقوف بسيارته من نوع “ميتسوبيشي” بيضاء، وانزلوه وصديقه منها عنوة، ونهبوه مدخرات سنوات الشقاء والعمل في الغربة وكل ما بحوزتهما من مقتنيات”.

ونشر السنيدي بلاغا وشكوى مدعمة بمقطع فيديو، يوثق جانبا مما تعرض له وصديقه على طريق “العبر- مارب”، موضحا قائمة تفصيلية بالمسروقات التي نبها قطاع الطرق منه وصديقه قبل أن يتركوهما في الصحراء ووحشوها.

السنيدي قال، إن عصابة قطاع الطرق وعددهم 5 أشخاص يقودون هايلوكس بيضاء، تقطعوا له بعد العبر بـ 30 كيلو متر، صباح الاثنين 4 يناير الجاري، ونهبوه وصديقه المرافق له، تحت تهديد السلاح، كل هذه المنهوبات:

قائمة المسروقات:

– مبالغ نقدية

23000ريال سعودي

48000 ريال يمني

– جوالات:

6500 ريال قيمة جهاز ايفون برو لون اسود

3000 ريال قيمة جهاز ايفون 7 لون اسود

1000 ريال قيمة جهاز هواوي 5 بلس لون ازرق

2000 ريال شواحن الجوالات كامله +شاحن لاسلكي ايفون ابيض

1000 ريال اثنين ايباد اطفال

2500 ريال قيمة بلاستيشن 4 برو مع الايدي والالعاب

3500 ريال قيمة عطور وبخور وهيل

3000 ريال قيمة لابتوب خاص بالعمل لونه فضي وجديد.

3000 ريال قيمة اكسسوارات +نظارات + حلويات وجاكيتات واكوات واغراض مشكله.

وقال بأسى المكلوم: “هذه بلادي .. هذه بلادي.. لا أمن ولا كرامة ولا عيش كريم. ذل وقهر وسرق ولا خلو لنا شيء”. وأضاف: “اخذوا كل شيء جنيته في سنتين من الشقاء والعناء في الغربة”. مردفا: “ليش عاد الواحد يغترب ويخاطر بحياته وعمره ويتعب”.

واختتم بلاغه وشكواه بـ “مناشدة رئيس الجمهورية وقيادة المنطقة السابعة والثالثة للجيش الوطني بوضع حد لجرائم قطاع الطرق المتكررة على طريق العبر- مارب وضبط العصابات ومن يقف وراءها ويدعم تمدد نفوذها من العناصر الفاسدة في الجيش” حد تعبيره.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح الملايين” في مسابقة طائر السعيدة 2024 مع مايا العبسي.. جواب سؤال الحلقة 17 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 17 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …