الرئيسية / أخبار اليمن الآن / عاجل: سلسلة تفجيرات تهز العاصمة قبل قليل وسقوط ضحايا ووقوع أضرار مادية في ممتلكات المواطنين

عاجل: سلسلة تفجيرات تهز العاصمة قبل قليل وسقوط ضحايا ووقوع أضرار مادية في ممتلكات المواطنين

الميدان اليمني – خاص

أفادت مصادر محلية بان انفجار عنيف هز مديرية خور مكسر بمحافظة عدن مساء اليوم الأحد.

وبحسب المصادر فإن عبوة ناسفة انفجرت وسط حي شعبي بمنطقة العريش، خلّفت أضراراً مادية في ممتلكات المواطنين .. مشيرة إلى أن العبوة زُرعت في وعاء ماء بلاستيكي جوار أحد المنازل في العريش.

وأكدت المصادر أن القوات الأمنية لم تهرع إلى مكان الحادثة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.. منوِّهة بأن شظايا العبوة لا زالت متناثرة في المكان حتى اللحظة.

ولم ترِد أي معلومات عن سقوط ضحايا، كما لم تُعلن أي جهة تبنِّيها للعملية.

ويُعد هذه الانفجار الثالث بعبوات ناسفة في مديرية خور مكسر، حيث هز انفجار عنيف المديرية ذاتها في 5 يناير الجاري، وكان الانفجار ناجماً عن إلقاء قنبلة بالقرب من معسكر اللواء 39 مدرع (معسكر بدر) في حي الخبراء، دون سقوط أي ضحايا، وقبلها بأيام وقع انفجار مماثل استهدف منظمة “أكتد” الفرنسية الواقع جوار فندق اللوتس في ساحل أبين، مُخلِّفاً أضراراً في بوابة المنظمة.

إقرأ أيضاً  عاجل: الرئيس هادي يصدر قرارات جمهورية بتغييرات واسعة في الدولة وتعيين شخصية بارزة في منصب سيادي رفيع ومفاجأة صاعقة بشأن هويته (الأسماء)

يُشار إلى أن 3 انفجارات متتالية استهدفت مطار عدن الدولي، الكائن في مديرية خور مكسر، نهاية ديسمبر 2019م، أثناء وصول حكومة الرئيس هادي الجديدة، ما أدى إلى سقوط حوالي 22 قتيلاً و50 جريحاً، بحسب إحصائيات لوزارة الصحة .

وتوقَّع مراقبون أن حكومة الشرعية لن تمكث طويلاً في عدن، نتيجة الانفلات الأمني الحاصل والانفجارات المتتالية التي تشهدها المدينة منذ وصول الحكومة إليها.

شاهد أيضاً

عاجل: إسرائيل تعلن الحرب النووية على إيران وتوجه الجيش برفع الجاهزية لشن هجوم عسكري مدمر.. وطهران تتوعد بمسح تل أبيب من على وجه الأرض

الميدان اليمني – وكالات قال رئيس الأركان الإسرائيلي أفيف كوخافي إن تل أبيب تعمل على …