مطار عدن

علامات استفهام كبيرة لسرعة فتح مطار عدن أمام الرحلات الجوية .. من المستفيد من اللعبة ؟!

الميدان اليمني – خاص – :

جاء إعلان الحكومة اليمنية عن فتح مطار عدن الدولي تجاه الرحلات الجوية ليمثل علامة استفهام عريضة لدى البعض جراء تلك السرعة في إعادة فتح المطار ومن المستفيد من ذلك ؟! .

ورأى خبراء في الأدلة الجنائية بأن إعادة فتح مطار عدن الدولي بهذه السرعة يعد خطأ فادحا من قبل الحكومة اليمنية كون الأدلة على جريمة التفجيرات التي تعرض لها المطار ما تزال حديثة على أرض الواقع ولا بد من التأكد من جمع كل الاستدلالات القانونية والجنائية لحادثة التفجير للمضي نحو تحقيق عادل وشفاف للقضية وكشف الجهات المتورطة في تلك التفجيرات التي استهدفت المطار .

وأوضح الخبراء بأن السير بهذه السرعة نحو فتح مطار عدن أمام حركة الملاحة الجوية وبهذه السرعة دون دراسة كافية لمسرح الجريمة وجمع كافة الأدلة يعد بمثابة طمس ممنهج لمسرح الجريمة وإخفاء متعمد لهوية الفاعل كائنا من كان.

ووصلت اليوم الأحد لمطار عدن الدولي أولى الرحلات الجوية القادمة من السودان إيذانا بعودة مطار عدن أمام الرحلات الجوية من جديد .

وكانت الحكومة اليمنية قد أعلنت أمس السبت إعادة تشغيل مطار عدن الدولي ابتداء وذلك عقب أيام من هجوم استهدف المطار لدى وصول الحكومة الجديدة.

ووجه وزير النقل عبد السلام حميد، وجه خلال تفقده عملية تأهيل مطار عدن وإزالة الأضرار التي لحقت به، بعودة الملاحة الجوية وتشغيل الرحلات ابتداء من يوم غد الأحد”.

وقال حميد خلال زيارته للمطار، “إننا أمام تحدي كبير يتحتم علينا جميعا أن نتكاتف ونعمل بروح الفريق الواحد لأجل عودة عمل المطار للعمل بعد الهجوم الإرهابي الغادر”.

وكان مطار عدن قد تعرض الأربعاء المنصرم لثلاثة تفجيرات فور وصول الطائرة التي تقل الحكومة اليمنية من الرياض قتل وجرح على اثرها 135 شخصا بينهم قيادات في الدولة .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح الملايين” في مسابقة طائر السعيدة 2024 مع مايا العبسي.. جواب سؤال الحلقة 17 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 17 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …