أسطول بحري حربي

طبول الحرب تقرع.. مدمرات بحرية سعودية وأمريكية ومقاتلات حربية تزلزل مياه الخليج ووزارة الدفاع تصدر بيان عاجل وهذا ما يحدث!

شهدت مياه الخليج العربي، الاثنين، انتشارًا لمدمرات بحرية سعودية وأمريكية ترافقها جوًا مقاتلات حربية، وذلك على وقع طبول الحرب التي تشهدها المنطقة.

وأظهرت صور نشرها حساب “القيادة المركزية الأمريكية” على موقع “تويتر” التدريبات الحربية البحرية عالية المستوى بين القوات البحرية والجوية السعودية، ونظيرتها الأمريكية.

ورصدت الصور التي نشرتها “القيادة المركزية” جانبًا من التدريبات العسكرية بين القوات السعودية والأمريكية على المستويين البحري والجوي، والتي نفذت تشكيلات عسكرية مثيرة.

وأوضحت القيادة أن التدريبات شارك فيها “القوات الجوية الملكية السعودية” و”القوات البحرية الملكية السعودية”، و”البحرية الأمريكية”، و”حرس السواحل الأمريكي”، و”القوات الجوية الأمريكية”.

وأضافت “القيادة المركزية الأمريكية”: أن التدريبات البحرية والجوية التي شهدتها مياه الخليج العربي جاءت لمحاكاة الحرب البحرية في الخليج.

جدير بالذكر أن التدريبات الحربية البحرية في مياه الخليج بين الولايات المتحدة والسعودية، تأتي بعد تدريبات عسكرية برية بين قوات البلدين في صحراء المملكة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

سعر الصرف اليوم.. الريال اليمني يهوي بشكل مفاجئ أمام العملات الأجنبية

شهدت أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية، اليوم الجمعة 3 مايو 2024، ارتفاعاً جديداً …