طائرة شحن تابعة للقوات الجوية السعودية في مطار بمحافظة مأرب

ورد الآن: انقلاب عسكري مفاجئ في مأرب وتمرد قيادات كبيرة ومسؤول عسكري رفيع يتحدث عن محاكمة عسكرية علنية لقيادات بارزة في وزارة الدفاع وتوجيهات عاجلة للرئيس هادي

الميدان اليمني – خاص

فجر قائد عسكري رفيع في الجيش الوطني مفاجأة مدوية، كاشفا عن مؤامرة صادمة تتعرض لها قوات الجيش الوطني منذ ما يقارب عام.

وأكد الناطق الرسمي باسم قائد المنطقة العسكرية الثالثة الرائد ناصر بن صالح ثوابه، في منشور على صفحته بموقع “فيسبوك” رصده “الميدان اليمني”، أن رواتب الجيش الوطني في محافظة مأرب تأتي من البنك المركزي بعدن.

واتهم ثوابه فاسدين في وزارة الدفاع وقيادة الجيش الوطني بسرقة رواتب الجيش الوطني والقوات الحكومية في محافظة مأرب لثمانية أشهر .

مراقبون للشأن العسكري في اليمن اعتبروا بأن ما كشفه الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية الثالثة الرائد ناصر ثوابه يعد تصريحا خطيرا بشأن سرقة مرتبات القوات الحكومية والجيش الوطني من قبل نافذين في الجيش اليمني ووزارة الدفاع.

وأكدوا بأن على الرئيس عبدربه منصور هادي أن يوجه بالتحقيق في الموضوع وكشف القادة المتسببين في سرقة مرتبات الجيش الوطني وتحويلهم لمحاكمة عسكرية وبشكل علني.

في حين طالبت قيادات ميدانية في المنطقة العسكرية الثالثة بعدم تنفيذ الأوامر العسكرية والقتالية والميدانية حتى يتم كشف أولئك القادة الذين قاموا بسرقة مرتبات الجيش الوطني لثمانية أشهر وكشفهم على العلن.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

حدث كبير يترقبه الجميع في العاصمة صنعاء بشأن “المانجو اليمني” في هذا الموعد

يترقب الجميع حدثا مهما بشأن “المانجو اليمني” في العاصمة اليمنية صنعاء، والذي سينطلق في 12 …