الهلال والقادسية

فيديو: شاهد ملخص أهداف مباراة الهلال والقادسية في الدوري السعودي 21-12-2020

الميدان اليمني – خاص

يحتضن إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الهلال ونظيره القادسية اليوم الإثنين وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”. مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة حيث جمعها من 8 مباريات شارك فيها وحقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وتلقي هزيمة واحدة وسجل 13 هدف وسكن شباكه 3 أهداف.

ويمر فريق الهلال بحالة سيئة بعد الإقصاء من الكأس علي يد فريق الفتح والهزيمة في الدوري من فريق الوحدة بهدفين لهدف الزعيم

وتعرض نادي الهلال للخسارة الأولى في الدوري السعودي هذا الموسم بشكل مفاجئ أمام نادي الوحدة الذي يقبع فوق مناطق الهبوط بمركز واحد فقط، قبل ان يودع كأس خادم الحرمين الشريفين بعد خسارته امام “الفتح” بهدفين نظيفين.

ويتطلع نادي الهلال إلى تعديل مساره نحو الفوز من أجل المحافظة على صدارة جدول الترتيب التي يحتلها برصيد 19 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن ملاحقه “الاهلي“.

ويفتقد الهلال خدمات محترفه الإيطالي “سيباستيان جيوفينكو” للإصابة، بالإضافة إلى “ياسر الشهراني” الذي يعاني من إصابة خفيفة ستحرمه هو الآخر من مباراة اليوم.

في المقابل يعيش نادي القادسية فترة جيدة إذ نجح في إقصاء نادي الشباب من كأس خادم الحرمين الشريفين، وقبلها كان قد حقق فوزين متتالين في الدوري السعودي.

ويتواجد نادي القادسية في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، وسيبحث اليوم عن فوزه الثالث على التوالي في المسابقة المحلية أو على الأقل الخروج بالتعادل.

وفيما يلي ينشر “الميدان اليمني” ملخص أهداف مباراة الهلال والقادسية ليوم الاثنين 21-12-2020 في الجولة التاسعة من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

المصدر: الميدان اليمني

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …