شرف محفوظ

نجم الكرة اليمنية شرف محفوظ ينفجر غضبا ضد إدارة الأندية اليمنية ماذا قال؟

الميدان اليمني – خاص- :

طالب شرف الكرة اليمنية ونجمها اللامع اجراء تغيير وانتخابات في إدارات الأندية

وقال شرف محفوظ في تصريح صحافي مع صفحة وقروب أخبار الرياضة بالفيس بوك:” انا مع الاستبدال.. انا مع الانتخابات النزيهة بحيث يكن الانتقاء من القاعة نفسها من أعضاء الجمعية ومن البيئة الرياضية .
وتابع شرف محفوظ:” إدارة الأندية غير شرعية ما تحمل اي صفة رسمية تسع سنوات اغلب الأندية وأكثر.. ونحن لو تكلمنا عن واقع إدارة الأندية يجب ان نتكلم على اتحاد كرة القدم وبقية الاتحادات غير شرعية وخاصة اتحاد كرة القدم.

وأضاف شرف” قد يكن الجو مش صحي لانتخابات إدارة أندية، لكن أرى انه لن يستطيع اقامة انتخابات والاتحاد الحالي متمسكين بهذا الوضع ولابد إقامة انتخابات للاتحاد العام، لكن للأسف لدينا اتحاد مغتربين .

وقال : طبعا في أندية صراحة تحترم تبذل مجهود تقاوم الضعف المالي الفقر الذي تعيشه وتقاوم الوضع الرياضي لكنها تحترم لأنها لم ترضخ للاتحاد وتصبح تابع له .

وعن تقييم الأندية قال:” صعب التقييم واحترم الأندية الذي تقول للاتحاد لا وتعتمد على دعمها الفقير ودخلها البسيط التي يعتبر دعمها بدعم مواقفه ومبادئها

وأشاد شرف محفوظ في أندية صنعاء حيث قال :”الشيء الجميل في أندية صنعاء في نشاط في شيء يحترم والاهم ان هذا نشاط في مسابقات الأندية في صنعاء شيء يفرح وان الأندية تشتغل وفق إمكانياتهم البسيطة .

وانتقد شرف محفوظ وضع إدارة الأندية بشدة حيث قال:” انا مع تغيير إدارات الأندية خاصة مع هذه الفترة الطويلة والذي استغرب انه في أندية لها تسع سنوات ولم تقدم شيء ورغم هذا متمسكين في بقائها .

واستغرب أكثر عندما يظل الإنسان الإداري مدة طويلة كذا تسع سنوات ولم يقدم شيء ولم يشعر بالخجل ولازال مستمر في العمل الاداري .

وتعزل شرف محفوظ في الإعلام الرياضي في العاصمة صنعاء قائلاً”: الإعلام في صنعاء صراحة أقوى من النشاط الرياضي الموجود في صنعاء عندهم فكر في انتشال الرياضة واعتقد انه ان نجاح الإعلام في صنعاء أفضل من نجاح الأندية وانا متأكد انه إذ توفر بشكل منتظم بصنعاء راح يكون فيه نجاح وتطور.

ووجه شرف محفوظ رسالته للجمعيات العمومية بصنعاء حيث قال:” الجمعيات العمومية الخاصة بصنعاء أقوى، وراح يكن تأثيرها أفضل من عدن لأنه في صنعاء في استقلالية في الآراء .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …