أجواء باردة

ورد الآن: تحذير هام وعاجل من العاصمة صنعاء لكافة اليمنيين في الشمال والجنوب وهذا ما سيحدث بعد ساعات

الميدان اليمني – خاص

أعلن المركز الوطني للأرصاد، اليوم الخميس 17 ديسمبر/كانون الأول 2020، عن استمرار الأجواء الباردة إلى شديدة البرودة على عدد من المحافظات اليمنية خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

وأوضح المركز في نشرته الجوية التحذيرية، التي حصل “الميدان اليمني” على نسخة منها، أن خرائط الطقس ومعلومات الرصد السطحي ومخرجات التنبؤات العددية تشير إلى استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المحافظات الجبلية وأجزاء من الصحارى والهضاب الداخلية.

وأشار إلى أن الأجواء الباردة إلى شديدة البرودة ستستمر على المرتفعات الجبلية لمحافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء، شرق المحويت، الضالع، مع احتمال تكون الصقيع على أجزاء متفرقة منها خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

ولفت إلى أن الأجواء ستكون باردة على المناطق المرتفعة من محافظات إب، تعز، لحج ، أبين، شبوة، حضرموت، مأرب، الجوف، وكذلك المناطق الصحراوية.

وحذر المركز المواطنين وخاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل وساعات الصباح الباكر من صدمات البرد الشديدة.

ودعا المزارعين ورعاة المواشي والنحالين إلى أخذ الاحتياطات اللازمة لحماية محاصيلهم الزراعية، ومواشيهم ونحلهم من آثار البرد الشديد.

النشرة الجوية لحالة الطقس خلال الساعات القادمة
النشرة الجوية التحذيرية لحالة الطقس خلال الـ 24 ساعة القادمة

المصدر: الميدان اليمني

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

خطير جدا.. القربي يكشف سبب سحب أمريكا لقطع حربية من البحر الأحمر ويحذر من القادم

القربي يكشف سبب سحب أمريكا لقطع حربية من البحر الأحمر ويحذر من القادم الميدان اليمني …