قوات تابعة للحوثيين في صنعاء، اليمن، 5 نوفمبر 2019

ورد الآن: دقت ساعة الصفر.. بيان عسكري مرعب من صنعاء يفجر مفاجأة مدوية من العيار الثقيل ويفاجئ العالم: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة

الميدان اليمني – متابعات خاصة

توعد وزير الدفاع في حكومة الحوثيين اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، بإطلاق معركة عسكرية كبرى وصفها بمعركة التحرير الشامل لطرد التحالف السعودي الإماراتي من كافة الأراضي اليمنية واجبار قواته على مغادرة البلاد دون قيد أو شرط.

وقال العاطفي إنه آن الأوان لانطلاق ما اسماها معركة التحرر والاستقرار الشاملة وإجبار التحالف على مغادرة الأراضي اليمنية وإحلال السلام في المنطقة مشيرا الى أن أزمنة الاستعمار قد أفلت وذهبت أدراج الرياح.

مؤكدا أن التلاحم الشعبي والصمود في مواجهة ما اسماها قوى العدوان، أثبت للعالم أجمع مدى تمسك وترابط وقوة وشموخ الشعب اليمني المصمم للانتصار لإرادته وحقه في الحرية والكرامة والسيادة والوحدة والاستقلال حد وصفه .

جاء ذلك خلال أثناء اختتام فعاليات العام التدريبي القتالي والعملياتي والإعداد المعنوي 2020م استعدادا لتدشين العام التدريبي الجديد 2021م لقوات الحوثي.

ومنذ مارس/ آذار 2015، تقود السعودية تحالفا عسكريا، دعما للحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، في سعيها لاستعادة العاصمة صنعاء ومناطق واسعة في شمال وغرب اليمن، سيطرت عليها جماعة الحوثي أواخر 2014.

وبالمقابل تنفذ الجماعة هجمات بطائرات دون طيار، وصواريخ باليستية، وقوارب مفخخة، تستهدف قوات سعودية ويمنية داخل اليمن، وداخل أراضي المملكة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فرص هطول الامطار اليوم الجمعة في جميع المحافظات اليمنية

اليكم فرص هطول الامطار في جميع المحافظات اليمنية اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2024م. ونشر …