الدوري الإنجليزي‎

فولهام يحرم ليفربول من الانفراد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي‎

الميدان اليمني – متابعات – :

هدر ليفربول حامل اللقب فرصة الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن احتاج إلى هدف متأخر عن طريق محمد صلاح من ركلة جزاء ليتعادل 1-1 مع مضيفه المتعثر فولهام اليوم الأحد.

وتفوق فريق المدرب سكوت باركر المغامر على ليفربول في الشوط الأول على إستاد كرافن كوتيدج وتقدم بهدف رائع سجله بوبي ديكوردوفا-ريد في الدقيقة 25.

واستعاد ليفربول بعضا من مستواه في الشوط الثاني وعادل النتيجة في الدقيقة 79 عندما تفوق صلاح على الحارس ألفونس أريولا من علامة الجزاء بعد قرار قاس باحتساب لمسة يد.

وبدا ليفربول الأقرب لتسجيل هدف الفوز لكن فولهام صمد وخرج بنقطة مستحقة تاركا رصيد فريق المدرب يورغن كلوب عند 25 نقطة متساويا مع توتنهام هوتسبير المتصدر.

وفي سباق الصدارة أيضا سقط نادي توتنهام في فخ التعادل 1-1 أمام كريستال بالاس، اليوم السبت.

وهز كين الشباك في الدقيقة 23 بتسديدة منخفضة من مسافة بعيدة خدعت حارس بالاس فيسنتي غويتا في بداية واثقة من توتنهام على إستاد سلهيرست بارك.

لكن بالاس رد بطريقة مثيرة للإعجاب في الشوط الثاني وأحرز شلوب هدف التعادل المستحق من مدى قريب في الدقيقة 81.

وسدد بن ديفيز في العارضة وتصدى غويتا بطريقة رائعة لفرصتين من كين وإيريك داير بعد أن دب النشاط في توتنهام خلال الدقائق الأخيرة لكن تعين عليه الاكتفاء بالتعادل.

ورفع توتنهام رصيده إلى 25 نقطة من 12 مباراة متقدما بنقطة واحدة على ليفربول صاحب المركز الثاني الذي يواجه فولهام في وقت لاحق اليوم الأحد.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

غضب سعودي واسع.. صحيفة سعودية تكشف عن العقوبة المتوقعة ضد ‘‘كريستيانو رونالدو’’ بسبب الحركة “المشينة”

أثارت حركة مشينة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضجة كبيرة في السعودية، عقب فوز فريقه النصر …